فرع أولاد عمران للنقابة الوطنية للتعليم ( ف د ش) يدين الاعتداء على الأساتذة بثانوية أولاد عمران التأهيلية

doukkala24
سياسة و نقابة
29 نوفمبر 2021آخر تحديث : منذ شهرين
فرع أولاد عمران للنقابة الوطنية للتعليم ( ف د ش) يدين الاعتداء على الأساتذة بثانوية أولاد عمران التأهيلية

دكالة 24:

أدان المكتب المحلي لفرع أولاد عمران للنقابة الوطنية للتعليم ( ف د ش ) في بيان تضامني الاعتداء الذي تعرض له الحارس العام للخارجية الأستاذ عبد الباري لكريمي و الاستاذة نادية أيت حمو اليوم الاثنين 29 نونبر الجاري من طرف أحد التلاميذ ، الذي أثار موجة من الشغب و عبث بممتلكات و تجهيزات المؤسسة .

و تلقى الفرع المحلي بأولاد عمران للنقابة الوطنية للتعليم العضو في الفيدرالية الديمقراطية للشغل بامتعاض شديد الاعتداء و التهديد الذي تعرض له الحارس العام عبد الباري لكريمي و الأستاذة نادية أيت حمو ، و أعلن المكتب رفضه الاعتداء على نساء و رجال التعليم ، و أنه من موقع  المسؤولية ، في الدفاع عن حقوق و كرامة نساء و رجال التعليم ، عقد أعضاء مكتب الفرع بأولاد عمران اجتماعا استثنائيا تمت خلاله مناقشة الاعتداء الخطير الذي تعرض له الأستاذ عبد الباري لكريمي و الأستاذة نادية أيت حمو .

و أعلن المكتب المحلي عن تضامنه المطلق و اللامشروط مع الأستاذ عبد الباري لكريمي الحارس العام  و الأستاذة نادية أيت حمو  و أعلن أيضا عن شجبه و ادانته الاعتداء الهمجي و الشنيع الذي تعرضا له مطالبا رئيس المركز الترابي لدرك أولاد عمران النظر في الشكايتين مع اتخاذ الاجراءات اللازمة حماية لحقوق الحارس العام و الأستاذة ، داعيا الى تكثيف الدوريات بجنبات الثانوية التأهيلية أولاد عمران بما يضمن سلامة العاملين بالمؤسسة و كذا التلميذات و التلاميذ و يحد من الأنشطة و الأفعال الخارجة عن القانون .

و أكد المكتب المحلي عزمه تنظيم وقفة احتجاجية بالثانوية التأهيلية أولاد عمران تنديدا لما تعرض له السيد الحارس العام  الأستاذعبد الباري لكريمي و الأستاذة نادية أيت حمو من عنف و تهديد سيحدد تاريخها بتنسيق مع المكتب الاقليمي .

و أهاب المكتب المحلي بجميع المناضلات و المناضلين الى رص الصفوف و الاستعداد لمواجهة آفة الاعتداء على نساء و رجال التعليم بالاقليم .

2955faf4 adb5 4ca2 a3e0 d3e8a464c28d - دكالة 24

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!