جريمة قتل نفدها شخص ضد مشغله و وضع جثته في برميل

doukkala24
قضايا و حوادث
25 ديسمبر 2021آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
جريمة قتل نفدها شخص ضد مشغله و وضع جثته في برميل

دكالة 24:

ألقت مصالح الدرك الملكي التابعة لسرية تارودانت، يوم أمس الجمعة، القبض على مشتبه فيه بقتل مشغله ورميه بجماعة امالو اقليم تارودانت بعد نقله في برميل من الدار البيضاء.

إخبار المشتبه فيه لاصدقاءه بالدوار بما فعل، دفعهم للخروج والبحث للتأكد، حيث وجدوا الجثة داخل برميل مرمي، مما خلق حالة استنفار وحضور الدرك الملكي الذين اوقفوه .

و كشفت التحريات الأولية ،أن خلافا نشب بين الجاني الثلاثيني ومشغله وسط محل لبيع الملابس الجاهزة، بعد حلول موعد الإغلاق انتهى بهذه الجريمة البشعة.

و أفادت مصادر محلية ، أن المتهم طالب الضحية بمستحقاته المالية، إلا أنه كان دائما يماطله، إلى أن وصل اليوم الموعود، حيث عزم الجاني على الانتقام منه، ليهم بإغلاق المحل التجاري وينهال على مشغله بآلة حادة على الرأس ما تسبب في سقوطه مضرجا في دمائه، قبل أن ينهال عليه بطعنات أخرى في مختلف أنحاء جسده.

بعد تنفيذ فعلته الشنعاء،قام الجاني بوضع الجثة داخل برميل بلاستيكي وأحكم إغلاقه، قبل أن يقرر التخلص من الجثة في مسقط رأسه، حيث أخذ البرميل والجثة بداخله إلى سيارة لنقل البضائع ليضعه مع الأمتعة، وبعد وصوله لتارودانت اكترى سيارة النقل المزدوج لإيصال الجثة إلى منزله بدوار الراس بجماعة أمالو بإقليم تارودانت.
%D8%AA%D8%A7%D8%B1%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D8%AA 2  - دكالة 24

وأضافت ذات المصادر أن شابا من أبناء المنطقة كان يشتغل بمدينة الدار البيضاء، صرح لبعض أصدقائه بالدوار أنه قتل مشغله بمدينة الدار البيضاء وأحضر جثته في برميل بلاستيكي ورماه قرب منزله، وبالفعل تفقد هؤلاء البرميل ووجدوا الجثة بداخله، حيث أخبروا السلطات الأمنية، قبل أن يفر المشتبه فيه صوب المنطقة الغابوية بالجبل، وبعد مطاردة دامت لساعات تم توقيفه من طرف عناصر الدرك الملكي بإشراف مباشر من قائد سرية الدرك الملكي بتارودانت.

%D8%AA%D8%A7%D8%B1%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D8%AA 1  - دكالة 24

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!