سيدي بنور :جاءت لزيارة ابنتها فكان مصيرها الموت بطريقة بشعة

doukkala24
2021-12-27T22:47:01+00:00
2021-12-28T23:24:33+00:00
أخبار محلية
27 ديسمبر 2021آخر تحديث : منذ سنتين
سيدي بنور :جاءت لزيارة ابنتها فكان مصيرها الموت بطريقة بشعة

دكالة 24:

عاشت ساكنة دوار المختار بالجماعة الترابية خميس القصيبة ليلة السبت 25 دجنبر الجاري ، لحظات من الحزن و الأسف جراء جريمة قتل ذهبت ضحيتها سيدة كانت في زيارة لابنتها .

و تعود وقائع الجريمة الشنعاء حسب مصادر محلية ، حين تم العثور على عنزة تعود لابنة الضحية و هي ترعى في أحد حقول الجاناة ، الأمر الذي لم يتقبلوه ، فكان أن اعتدوا على الضحية بواسطة عصى أصابتها في أنحاء مختلفة من جسدها ، الأمر الذي عجل بوفاتها ، كما تم الاعتداء على ابنتها التي أصيبت برضوض مختلفة .

و أضافت ذات المصادر ، أن الجاناة ليس سوى أصهارها ( أخوة زوج ابنتها) ، و أن العلاقة بين العائلتين لم تعد كما كانت في السابق حيث تطور الخلاف بين بنت الضحية و أسرة زوجها ، الأمر الذي دفع بأمها الضحية أن تأتي لزيارتها بدوار المختار قادمة من دوار أولاد سي بوحيا .

عناصر الدرك الملكي بأحد العونات ، وفور علمها بالواقعة حلت بعين المكان و قامت بمعاينة جثة الضحية ، قبل نقلها الى مستودع الأموات بالمستشفى الاقليمي بسيدي بنور ، كما تم توجيه ابنة الضحية الى المستشفى قصد تلقي العلاج .

هذا ، و قد تم توقيف ثلاثة عناصر مشتبه في ارتكابهم جريمة القتل و تم وضعهم تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي تباشره الضابطة القضائية تحت اشراف النيابة العامة المختصة قصد الكشف عن ظروف و ملابسات الجريمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!