السجن النافد لسارقي الأسمدة بسيدي بنور

doukkala24
قضايا و حوادث
7 مارس 2022آخر تحديث : منذ سنتين
السجن النافد لسارقي الأسمدة بسيدي بنور

دكالة 24:

أدانت غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بالجديدة شخصين يتحدران من مدينة سيدي بنور بتهمة السرقة الموصوفة و حكمت على كل واحد منهما بسنة سجنا نافدة .

و تعود تفاصيل الواقعة ، حين أكتشف حارس ليلي أن شخصين كسرا الباب الخلفي لشركة بيع المنتجات و الأسمدة الفلاحية الكائن مقرها بسيدي بنور ، حيث تمت سرقة أكياس من الأسمدة من داخل الشركة ، و تم نقلها على متن عربة مجرورة ، حينها اتصل الحارس الليلي بصاحب الشركة و كذا بمفوضية الشرطة بالمدينة ، و أخبر بالحادث ، حيث حلت عناصر الأمن الوطني و عاينت آثار الكسر على باب الشركة .

و استمرارا في البحث ، استعانت عناصر الامن الوطني بتسجيل التقطته كاميرا مراقبة متبثة على محل تجاري مقابل للشركة ، و تمكنت من خلاله التعرف على المتهمين حيث قامت باعتقال الأول و هو صاحب العربة المجرورة و تم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة ، كما تم القاء القبض على المتهم الثاني حيث اعترفا بالمنسوب لهما مؤكدين أنهما قاما ببيع المسروق بثمن 600 درهم أخذ الأول منه 200 درهم .

هذا ، و بعد متابعنهما من طرف الوكيل العام للملك لذى محكمة الاستئناف بالجديدة ، و بعد مناقشة الملف ، أصدرت المحكمة حكمها في النازلة و ذلك بادانة المتهمين و الحكم على كل منهما بسنة سجنا نافدا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!