اصابة عناصر أمنية رشقهم مهاجرون أفارقة بالحجارة

doukkala24
المجتمع المدني
8 مارس 2022آخر تحديث : منذ سنتين
اصابة عناصر أمنية رشقهم مهاجرون أفارقة بالحجارة

دكالة 24:

تعرض ثلاثة من عناصر الدرك الملكي تابعين للقيادة الجهوية بالناظور، يوم أمس الاثنين 7 مارس الجاري، وعنصر أمن وكذا عنصرين من القوات المساعدة، إلى جروح وصفت ب”البليغة”، جراء إقدام عدد من المهاجرين الأفارقة المتحدرين من دول جنوب الصحراء على رشقهم بالحجارة في غابة كوركو الواقعة بالنفوذ الترابي لإقليم الناظور.

و ذكرت مصادر محلية، أن رجل الأمن المصاب تم نقله في حالة حرجة إلى المستشفى الحسني بالناظور من أجل تلقي العلاجات الضرورية، بعد أن تعرض لإصابات على مستوى الرأس، وأنه تم وضعه بقسم العناية المركزة.

و أضافت المصادر ذاتها، أن رجال الدرك الملكي بدورهم تعرضوا لجروح وإصابات وأنه تم نقلهم إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج، مشيرة إلى أن أحد عناصر القوات المساعدة بدوره تعرض إلى كسر، دون أن تكشف عن مزيد من التفاصيل.

و تأتي هذه الاشتباكات التي شهدتها غابة كوركو، وأسفرت عن إصابات في صفوف قوات الأمن، في وقت تعمل فيه السلطات على صد هجمات المهاجرين الأفارقة على السياج الحدودي الوهمي لمدينة مليلية المحتلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!