انتشار الكلاب الضالة يقلق ساكنة سيدي بنور

doukkala24
أخبار محلية
12 مارس 2022آخر تحديث : منذ سنتين
انتشار الكلاب الضالة يقلق ساكنة سيدي بنور

دكالة 24:

باتت شوارع مدينة سيدي بنور مسرحا لمشاهد مقلقة ، و منها ما يثير الرعب و الخوف في صفوف الساكنة ، من بين هذه المشاهد الانتشار الكبير للكلاب الضالة، حيث أصبح الأمر يؤرق بال المواطنين نظرًا لخطورة وتكاثر هذه الظاهرة وتهديدها لسلامتهم إلى جانب تشويهها لصورة المدينة.

وفي الوقت الذي تتزايد أعداد الكلاب الضالة يوما بعد يوم بهذه المدينة، لا تزال الجهات الوصية تحتاج في كل مرة إلى من يذكرها للقيام بالمهام المنوطة بها من أجل تخليص شوارع المدينة من الكلاب الضالة التي لم تعد تترك مكانا الا و جعلته وكرا لها بما يشكل خطرا حقيقيًا على صحة وسلامة الأفراد، يحدث هذا رغم أن هناك قانون في الميثاق الجماعي ينص على أنه يجب على المجلس التدخل للحد من انتشار وتنامي مثل هذه الظواهر.

ساكنة سيدي بنور ، و أمام تجاهل الظاهرة ،لم تجد بدا من طلب المصالح المختصة القيام بأدوارها في حفظ الصحة العامة، وتنبه أن أعدادًا كبيرة من هذه الحيوانات صارت تحتل الشارع العام، وتهدد السلامة الأمنية والجسدية للمواطنين.

ان تدخل المصالح المختصة ، بات ضروريا لوضع حد لانتشار الكلاب الضالة من أجل تفادي إلحاقها الأذى بالمواطنين وبث الهلع في صفوفهم، دون إغفال النباح الذي يحرم الساكنة من النوم ويكسر طمأنينة وهدوء المدينة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!