إقالة المدرب وحيد خليلوزيتش من منصبه كمدرب للمنتخب المغربي، أصبحت وشيكة،

doukkala24
رياضة
10 أبريل 2022آخر تحديث : منذ سنتين
إقالة المدرب وحيد خليلوزيتش من منصبه كمدرب للمنتخب المغربي، أصبحت وشيكة،

دكالة 24:متابعة

أوردت مصادر إعلامية عدة، مساء أمس السبت 09 أبريل الجاري، بأن إقالة المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش من منصبه كمدرب للمنتخب المغربي، أصبحت وشيكة، بعد تصريحاته الأخيرة التي قال فيها بأنه غير مهتم بما قال رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، حول مستقبله مع الفريق الوطني.

و قال هيثم بن حماد، وهو صحفي في قناة “العربية”، في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بأن الأمور ساخنة داخل الجامعة، وأن هناك غضب كبير بعد تصريحات خليلوزيتش الأخيرة بشأن عدم اهتمامه بما قاله فوزي لقجع.

و تابع المغرد: “الأسبوع المقبل سيعقد اجتماع لأعضاء الاتحاد المغربي، وحسب ما أراه حاليا أعتقد أنه ستتم اقالته”، وأضاف بأن هناك أسماء مطروحة لخلافته، على رأسها هيكتور كوبر ولوران بلان.

هذا، ولفت الإعلامي يوسف بلهيسي، في تدوينة له على الفايسبوك، إلى وشوك رحيل خليلوزيتش، ووجود مفاوضات مع عدة أسماء من بينها بلان، المدرب السابق لباريس سان جيرمان.

و سبق لخليلوزيتش، أن قال بأنه غير متهم بما جاء على لسان فوزي لقجع، وصرح لصحيفة “سبورت كلوب” الكرواتية قائلا: “لا تعليق لدي في هذا الصدد، ولا يهمني موضوع تصريحات لقجع على الإطلاق”، مؤكد أن “الوقت كفيل بالإجابة، أقوم بعملي، والنتائج موجودة، ولا مشكل لدي”، في تلميح واضح إلى إمكانية رحيله عن “الأسود” وتعويضه بمدرب آخر.

و كان فوزي لقجع، قد صرح في آخر لقاء إعلامي له حول هذا الموضوع، في صفحة “سوكر 212″، بأن: “اليوم، وحيد يحظى بالدعم، لكن المنتخب المغربي أو مصيره فهو شيء آخر، في اليوم الموعود، المنتخب الوطني يجب أن يتوفر على أحسن بنية فنية، وتأطير إداري جيد، و على أفضل الاختيارات التقنية والتكتيكية من أجل رفع التحديات، لكي يشرف المغاربة ويجعلهم فخورين”، لافتا إلى أن “القرار سوف يتخذ في اللحظة المناسبة، لهذا، لا شئ ثابت، ولا يمكن اليوم أن نقول إن وحيد مهم ولا يمكن المساس به، أو التفريط فيه” –يقول لقجع-.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!