الدفاع الجديدي يتلقى ضربة موجعة

Ahmed Massili
2020-01-30T17:54:46+00:00
2020-01-30T18:02:25+00:00
رياضة
30 يناير 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
الدفاع الجديدي يتلقى ضربة موجعة

عبد الكريم ميارة.

تلقى فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم صفعة قوية بعدما تعرض لاعبه سايمون موسوفا لاصابة على مستوى الفخذ حرمته من المشاركة في المباراة الأخيرة أمام الفتح الرباطي برسم الدورة الرابعة عشرة من البطولة الاحترافية ، وكشفت الفحوصات الأولية أن إصابة اللاعب تتطلب خلوده للراحة حيث خضع يوم أمس الثلاثاء إلى كشف بواسطة الرنين المغناطيسي للتأكد من مدى خطورة الإصابة وكذا مدة غيابه عن الميادين .

عد سايمون موسوفا من اللاعبين المتألقين في البطولة الاحترافية حيث التحق بالفريق “الدكالي” قبل ثلاث مواسم وبصم على مستوى جيد إذ أنه سجل 26 هدفا للفريق الجديدي منذ التحاقه به كما أنه يعد هداف للمنتخب التنزاني حيث ساهم في تأهل منتخب بلاده إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا التي احتضنتها مصر السنة الماضية .

تبقى الإشارة إلى أن اللاعب سايمون موسوفا كان قد توصل الموسم الماضي بعدة عروض أجنبية بلغت قيمة إحداها لمليار و 400 سنتيم لكن عدم رغبة المكتب المسير للفريق الجديدي في بيع عقد اللاعب قبل انتهاء نهائيات كأس افريقيا ضيع على الفريق صفقة مالية مهمة حيث أنه قيمته المالية تراجعت بشكل كبير بعد انتهاء المنافسات القارية ولم تبق تلك العروض التي كان قد توصل بها من قبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!