رئيس المجلس الجماعي لمدينة الجديدة يرفض مطالب المعارضة.

doukkala24
اخبار الجماعات المحلية
26 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ سنتين
رئيس المجلس الجماعي لمدينة الجديدة يرفض مطالب المعارضة.

دكالة 24:بوشعيب بلعابد.

بعد الحالة المزرية التي تعرفها مدينة الجديدة خاصة ملف تدبير النظافة وجهت المعارضة رسالة إلى رئيس المجلس البلدي والتي حملت في طياتها ثلاث رسائل أساسية :
اولها تقديم اعتذار لسكان وزوار المدينة نتيجة الوضعية الكارثة التي تعرفها اغلب شوارع وإزقة المدينة بسبب انتشار الحفر والازبال والروائح الكريهة والتي تسائل مردودة شركة النظافة ومواكبة المجلس الجماعي لخدماته.
وتدعو الرسالة الثانية رئيس المجلس الي فك الارتباط وفسخ العقدة مع شركة النظافة لعجزها عن تدبير النظافة بشكل يليق بحجم مدينة الجديدة.
اما الرسالة الثالثة والتي تعتبر الأهم فهي مطالبة المعارضة باستقالة الرئيس بعد فشله الذريع في تدبير شؤون المدينة وتحميله المسؤولية للأوضاع التي آلت إليها المدينة.
وفي رسالة جوابية على مطالبها؛ اتهم الرئيس المعارضة بمحاولة عرقلة عمل المجلس واعترف بسوء وضع قطاع النظافة بالمدينة وأشار إلى أنه يولي اهتماما كبيرا في تدبير شؤون المدينة وأنه سيعمل على تحسين الخدمات المقدمة والنهوض بأوضاع المدينة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!