عاجل : التحاليل المخبرية للسيدة الاجنبية بسيدي بنور هي الأخرى سلبية

Ahmed Massili
2020-04-15T12:23:45+00:00
2020-04-15T12:27:13+00:00
أخبار محلية
15 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
عاجل : التحاليل المخبرية للسيدة الاجنبية بسيدي بنور هي الأخرى سلبية

دكالة 24:

توصلت جريدة دكالة 24 بخبر توصلت الجهات المعنية بنتائج التحاليل المخبرية للسيدة الانجليزية من مواليد 1986 حيث جاءت سلبية و بالتالي يكون اقليم سيدي بنور قد حافظ على نتيجة صفر اصابة و الحمد لله، كما نشرت المندوبية الاقليمية للصحة بسيدي بنور خبر استبعاد الحالات الستة المشكوك فيها ، و بالتالي تكون النتيجة باقليم سيدي بنور هي صفر حالة .

و يذكر أن السيدة الانجليزية ظلت في المستشفى الاقليمي دون الآخرين بسبب اعادة التحاليل المخبرية لها قصد قطع الشك باليقين ، و من المنتظر أن تغادر هي الأخرى المستشفى خلال الساعات المقبلة لتلتحق بالباقي بمدينة الواليدية .

و تعود وقائع ايداع خمسة أجانب من دول مختلفة ( أربع سيدات و رجل ) بالاضافة الى مغربي نتيجة اخبارية توصلت بها السلطات المغربية مفادها اصابة احد الاشخاص من جنسية صينية بفيروس كورونا ، الامر الذي تجندت له جميع الهيئات و السلطات المحلية التي قامت بنقل الاشخاص الستة لأنهم كانوا من المخالطين للمصاب ن و بعد قضائهم ليلة كاملة و في ظرف قياسي جاءنت نتائج التاحاليل المخبرية سلبية و هو الأمر الذي تأكد بالنسبة للسيدة الانجليزية صباح اليوم ، لتستقر بذلك النتيجة المحققة اقليميا و هي صفر اصابة و الحمد لله و هي النتيجة الواجب تجند الجميع للحفاظ عليها بتطبيق التعليمات و الالتزام بالحخجر الصحي .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!