خمسيني يوجه طعنات سكين قاتلة لطليقته بسطات

doukkala24
2022-09-26T18:26:20+00:00
2022-09-26T18:35:18+00:00
قضايا و حوادث
26 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
خمسيني يوجه طعنات سكين قاتلة لطليقته بسطات

دكالة 24:

اهتز حي ميمونة بمدينة سطات اليوم الاثنين 26 شتنبر الجاري على وقع جريمة قتل ارتكبها شخص في حق طليقته الخمسينية بعد أن باغثها بطعنة سكين غادرة، ليفر بعدها إلى وجهة مجهولة، حيث لا زالت الأبحاث جارية لتوقيفه وتقديمه أمام العدالة المختصة.

الضحية، البالغة من العمر حوالي 50 عاما، هي طليقة المشتبه فيه بارتكابه لهذا الفعل الجرمي، والذي يعمل بائعا متجولا، وحسب المعطيات المتوفرة فإن الضحية كانت متوجهة، إلى محل عملها، قبل أن يفاجئها المشتبه فيه بطعنات قاتلة وهي تفتح بوابة محل عملها بذات الحي ، حيث سقطت أرضا وسط الدماء مما عجل بوفاتها  .

و حسب مصادر محلية فالمشتبه فيه فر من مكان الحادث حاملا أداة الجريمة و بحوزته مادة سامة ترجح فرضية تصميم المشتبه فيه للانتحار عقب فعلته.

و استنفرت الجريمة مصالح الامن بمدينة سطات ، التي فتحت تحقيقا في النازلة بتعليمات من النيابة العامة المختصة مع تمشيط المنطقة بحثا عن الجاني ، كما قامت بنقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات لإخضاعها للتشريح الطبي لتحديد جميع الحيثيات المتعلقة بالوفاة  . 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!