تلميذ يعتدي على أستاذة اطار الدعم التربوي بثانوية حمان الفطواكي الاعدادية بسيدي بنور

doukkala24
المجتمع المدني
21 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ سنتين
تلميذ يعتدي على أستاذة اطار الدعم التربوي بثانوية حمان الفطواكي الاعدادية بسيدي بنور

دكالة 24:

تعرضت الأستاذة ( س – ص ) اطار الدعم التربوي بثانوية حمان الفطواكي الاعدادية صباح اليوم الجمعة 21 أكتوبر 2022 ، الى اعتداء جسدي و لفظي من طرف أحد التلاميذ داخل المؤسسة ، الامر الذي استدعى حضور عناصر الأمن الوطني ، و عناصر الوقاية المدنية التي قامت بنقل الاستاذة الى المستشفى الاقليمي قصد تلقي العلاج .

جريدة دكالة 24، و في اتصال لها بالسيد رئيس المؤسسة ، أفاد هذا الأخير ، أن أحد التلاميذ ، كان يلتقط صورا من داخل المؤسسة بواسطة هاتفه النقال ، و أن الأستاذة و في اطار مهامها تدخلت لمنعه من ذلك ، نظرا لما يشكله من انتهاك لحرمة المؤسسة و كذا الحياة الشخصية للأطر الادارية و التربوية و التلاميذ بالمؤسسة ، الأمر الذي لم يرق التلميذ ، حيث اعتدى عليها جسديا و لفظيا …

من جهتها ، أصدر مكتب الفرع المحلي للنقابة الوطنية للتعليم ( ف د ش ) بيانا تضامنيا مع الأستاذة ( تتوفر الجريدة على نسخة منه )  ، مستنكرا هذا الاعتداء الشنيع ، كما طالب الجهات المسؤولة كل من موقعه التدخل قصد زجر هذا السلوك العدواني اتجاه الأستاذة ، معلنا عن تنظيم وقفة تضامنية و احتجاجية بالمؤسسة .

 - دكالة 24

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!