العثور على جثة عشرينية بتراب جماعة بوحمام سيدي بنور

doukkala24
2022-11-07T15:04:15+00:00
2022-11-07T15:04:45+00:00
قضايا و حوادث
7 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
العثور على جثة عشرينية بتراب جماعة بوحمام سيدي بنور

دكالة 24:

عثر صباح اليوم الاثنين 7 نونبر 2022 غير بعيد عن التجزئة المتواجدة بالجماعة الترابية بوحمام  على جثة فتاة عشرينة تحمل آثار التعذيب .

و حسب مصادر جريدة دكالة 24، فقد أثار انتباه الساكنة صباح اليوم جثة فتاة مرمية باحدى المزارع بمكان يعرف باسم ( الضاية) بتراب جماعة بوحمام ، حيث تم اخبار السلطات المحلية بذلك .

و فور توصلها بالخبر حلت بعين المكان عناصر الدرك الملكي ، مرفوقة بعناصر الشرطة العلمية التي قامت بمعاينة الجثة حيث كانت تحمل آثار الضرب و الجرح بواسطة أداة حادة على مستوى الرأس و كذا العنق ، كما قامت الشرطة العلمية بتمشيط المكان قصد جمع كل ما يفيد التحقيق ، قبل توجيه جثة الضحية الى مستودع الأموات بالمستشفى الاقليمي بسيدي بنور .

و أضافت المصادر أن الضحية  كانت تسمى قيد حياتها ( صوفية _ ق) اليالغة من العمر حوالي 20 سنة يتيمة الأم تعيش رفقة والدها تارة بسيدي بنور و تارة أخرى بدوار القواولة .

هذا ، و قد فتحت مصالح الدرك الملكي بتعليمات من النيابة العامة المختصة تحقيقا في النازلة ، قصد الكشف عن ملابسات الجريمة و الجاني أو الجناة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!