العثور على رفات جثة آدمية مقطعة الأطراف بمقبرة مولاي بوشعيب بآزمور

doukkala24
قضايا و حوادث
14 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
العثور على رفات جثة آدمية مقطعة الأطراف بمقبرة مولاي بوشعيب بآزمور

دكالة 24:متابعة

اهتزت مدينة أزمور، ليلة الأحد 13 نوفمبر الحالي، على وقع العثور على رفات جثة آدمية مقطعة الأطراف، ومدفونة بطريقة غير عادية، بمقبرة مولاي بوشعيب، بجانب سور قصير وملفوفة في كيس بلاستيكي.

و حسب مصادر صحفية، فقد عثر بعض العمال على الجثة حينما كانوا بصدد الحفر لإعداد ممر وبناء درج في مكان لا توجد فيه قبور، لتيسير ولوج المواطنين للمقبرة، إلا أنهم وأثناء الحفر وقعت الفأس على جسم أحدث صوتا مريبا وهو ما جعل العامل يتفقد المكان ليثير انتباهه وجود كيس، وعند فحصه اكتشف أن الصوت المريب لم يكن إلا نتيجة وقوع الفأس في جمجمة.

و أضافت نفس المصادر، واصل العمال عملية الحفر حيث اكتشفوا الكيس الذي تبين أنه يحتوي على رفات مجمعة، ويعتقد أنها لجثة تم تقطيعها قبل دفنها في المكان الذي عثر عليها فيه بالمقبرة.

و قد تم إخبار السلطات المحلية والأمنية التي حلت بعين المكان من أجل القيام بالمعاينة، حيث قامت الشرطة العلمية بفحص الكيس، و مباشرة البحث الذي من شأنه بعد إخضاع الرفات للتشريح الطبي الشرعي أن يكشف ملابسات هذه الواقعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!