ايداع خياط السجن بسبب تهمة التغرير بقاصر بسيدي بنور .

Ahmed Massili
قضايا و حوادث
25 أبريل 2020آخر تحديث : منذ سنتين
ايداع خياط السجن بسبب تهمة التغرير بقاصر بسيدي بنور .

دكالة 24:

تنامت في الآونة الاخيرة بسيدي بنور ظاهرة التغرير بقاصر بما يجعلنا نضع اكثر من علامة استفهام حول الدواعي أو الدوافع لارتكاب مثل هذه الجرائم التي يكون ضحيتها أطفال أبرياء .

قرر مؤخرا السيد وكيل الملك ايداع خياط يتحدر من العطاطرة قيادة بوحمام سجن سيدي موسى بعد متابعته بتهمة التغرير بقاصر تبلغ من العمر حوالي 13 سنة .

و حسب مصادر جريدة دكالة 24 ، أفادت أن عائلة القاصر و بعد تسجيل غيابه لمدة 24 ساعة عن البيت تقدمت بشكاية لدى الدائرة الاولى للأمن الوطني بسيدي بنور مفادها ان ابنتهم قد اختفت في ظروف مجهولة ،حيث تحركت حينها عناصر الامن الوطني بمعية رئيس الدائرة الامنية الاولى بفتح بحث في النازلة و بتعليمات من النيابة العامة المختصة ، و تضيف المصادر أن البحث شمل كل معارف القاصر لتهتدي في الاخير الى مكان تواجدها بعد توصلهم بمعلومة تفيد ذلك حيث تمكنت عناصر الأمن الوطني من العثور على القاصر داخل مرآب يعود لشخص حرفته خياط يبلغ من العمر حوالي 25 سنة حيث تم اقيادهما ( القاصر و الخياط ) الى مخفر الشرطة أين تم الاستماع الى أقوالهما .

هذا و بعد عرض المتهم على السيد وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بسيدي بنور تمت متابعته بما نسب اليه مع ايداعه السجن بالجديدة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!