وزارة التربية الوطنية تغير برمجة دروس التلفزة المدرسية بمناسبة شهر رمضان

Ahmed Massili
التعليم
25 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
وزارة التربية الوطنية تغير برمجة دروس التلفزة المدرسية بمناسبة شهر رمضان

دكالة 24:

أحدث دخول شهر رمضان الكريم بالمغرب تغييرا على مستوى شبكات برمجة دروس التلفزة المدرسية التي يتم بثها عبر القنوات التلفزية الوطنية. وفق ما أعلنت عنه وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي.

وذكرت وزارة التربية الوطنية في بلاغ لها، أنه على مستوى القناة الرابعة “الثقافية” فإن الفترة الأولى من البرمجة ستمتد (من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة السادسة مساء)، أما الفترة الثانية (من الساعة التاسعة مساء إلى منتصف الليل). مشيرة إلى أن البرمجة بقناة “الأمازيغية” ستكون (من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الثانية زوالا)، وبقناة “العيون” (من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الثالثة والنصف بعد الزوال)، وبقناة “الرياضية” (من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة السادسة مساء).

ونبهت وزارة “أمزازي”، الأمهات والآباء وجميع المواطنات والمواطنين إلى أن الحصص المخصصة للتعليم الأولي سيتم بثها ابتداء من فاتح رمضان 1441 من خلال قناة “الأمازيغية” على الساعة العاشرة صباحا عوض القناة “الثقافية”. موكدة أنها ستعمل على غرار الأسابيع الماضية على الإعلان مساء كل يوم عن البرمجة المفصلة الخاصة بكل قناة بالنسبة لليوم الموالي وذلك عبر مواقعها الإلكترونية الرسمية، وكذا صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!