اعلان صحفي …منتجع “مازاغان ” يطلق ثلاث أكاديميات رياضية لتجربة صيفية لا تضاهى بالجديدة

doukkala24
المجتمع المدني
3 يوليو 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر
اعلان صحفي …منتجع “مازاغان ” يطلق ثلاث أكاديميات رياضية لتجربة صيفية لا تضاهى بالجديدة

دكالة 24:

يعلن منتجع “مازاغان” السياحي عن انطلاق ثلاث أكاديميات فاخرة للرياضة خلال الموسم الصيفي الجاري: “أكاديمية مازاغان لكرة القدم” و”أكاديمية سليمان الزنفري” لسباق السيارات ثم أكاديمية ركوب الأمواج.

أكاديمية مازاغان لكرة القدم:

تعتبر أكاديمية مازاغان لكرة القدم محل تقدير نظراً لنجاحاتها السابقة في تقديم برنامج غني، حيت تتيح للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و16 سنة فرصة تنمية مهاراتهم التكتيكية والفنية والبدنية مع فريق من المدربين المعتمدين ذوي كفاءة عالية. إذ يستفيد اللاعبين عبر هذا البرنامج من إرشاد استثنائي ودعم ذو جودة عالية يرتكز على التدريب الفردي طوال الموسم.

تتيح الأكاديمية أيضاً خيارات مرنة لبرامجها التدريبية حيث يمكن للمشاركين اختيار الفترة الملائمة للتدريب إلى غاية 31 غشت، مع إمكانية اشتراك بصفة شهرية، أسبوعية أو حصص يومية. كما يتم توفير أطقم تدريب كاملة للمواهب الناشئة من قبل الأكاديمية تتضمن ملابس التدريب وحقيبة رياضية لجعلها تجربة فريدة من نوعها.

 أكاديمية سليمان الزنفري: 

أكاديمية جديدة لرياضة الكارتينغ بشراكة مع سليمان الزنفري: البطل المغربي ذو شهرة واسعة بين المواهب الصاعدة في مجال سباق السيارات- فئة الشبان- الذي أظهر بشكل متواصل مهارته الاستثنائية على المستوى العالمي بعد أن رفع علم المغرب في العديد من المسابقات الدولية. https://www.suleimanzanfari.com/

تستقبل هذه الأكاديمية الشباب المحبين لرياضة الكارتينغ من سن 5 إلى 16 سنة، محترفين كانوا أو مبتدئين والذين يرغبون في تطوير مهاراتهم القيادية في بيئة آمنة وممتعة. كما تطرح الأكاديمية برامج متميزة تتضمن حصص مكثفة من الإثنين إلى الجمعة، مؤطرة من قبل مدربين احترافيين ذوي تجربة يحتذى بها في هذا الميدان.

سيكون لدى الشباب المولوعين بسباقات الكارتينغ فرصة لتعلم تقنيات لقيادة سيارات الكارتينغ بشكل احترافي، إضافة إلى استفادتهم من مجموعة من الأدوات والمعدات عالية الجودة كي تكون هذه تجربة استثنائية.

أكاديمية ركوب الأمواج:

أكاديمية جديدة لرياضة ركوب الأمواج تفتح ابوابها للمرة الأولى قصد استقبال عشاق الرياضات المائية. اذ تقدم هذه الأكاديمية تدريبات شاملة للأطفال الذين تتراوح اعمارهم بين 9 و15 سنة والراغبين في تجربة ركوب أمواج المحيط الاطلسي، من خلال برنامج يزاوج بين الدروس النظرية والتداريب التطبيقية على مياه البحر. يشمل حصتين أسبوعيتين يومي الثلاثاء والخميس، إلى غاية 31 غشت وذلك تحت إشراف مدربين مؤهلين، بالإضافة إلى تقديم أطقم تدريب كاملة لمنح الشباب فرصة لاكتشاف مواهبهم وتطويرها وعيش تجربة فريدة.

كعادته، يعد منتجع “مازاغان” قائمة من الأنشطة الجديدة والمتنوعة خلال موسم الصيف لإرضاء جميع الأذواق وتعزيز مكانته كوجهة استثنائية للعائلات.

b4c3533d 2d71 4e6b ae62 7cb14fac9ee4 - دكالة 2445236b0a 9e7c 4752 96e9 715db52b5855 - دكالة 241ced6daf 2082 4476 87f3 d79cbf1c5a3c - دكالة 24

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!