منع السير والجولان بالرباط على جميع وسائل النقل في هذا التوقيت

doukkala24
أخبار وطنية
8 يوليو 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر
منع السير والجولان بالرباط على جميع وسائل النقل في هذا التوقيت

دكالة 24:

أصدرت رئيسة جماعة الرباط قرارا مؤقتا بمناسبة احتضان المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله لمباراة نهائي كأس إفريقيا تحت 23 سنة في كرة القدم بين الفريق الوطني المغربي، والفريق الوطني لجمهورية مصر، يمنع السير والجولان على جميع وسائل النقل اليوم 8 يوليوز 2023 ابتداء من الساعة الرابعة بعد الزوال، إلى غاية الساعة الحادية عشر، والنصف ليلا، وذلك بالطريق الوطنية رقم 1 بالمقطع الممتد من محول بني مطاع، إلى محول الطريق السيار الرباط.الدار البيضاء بالنسبة للسيارات المتوجهة من مدينة الرباط، إلى مدينة تمارة في الاتجاهين.
و تم استثناء السيارات القادمة من مدينة الرباط، والمتوجهة للمرآب الشمالي للمجمع الرياضي مولاي عبد الله، الأبواب من 2 إلى 15 شريطة التوفر على تذاكر السيارات، كما تم استثناء السيارات القادمة من مدينة تمارة، والمتوجهة للمرآب الجنوبي للمجمع الرياضي مولاي عبد الله الأبواب من 16 إلى 24 شريطة التوفر على تذاكر المباريات.
القرار استثنى أيضا الحافلات المتوجهة إلى المحطة الطرقية الرباط، الحافلات الناقلة للجمهور، والمتوجهة للمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله.
و شرع تنفيذ هذه القرارات ابتداء من الخميس 6 يوليوز 2023، تحت طائلة التعرض للعقوبات المنصوص عليها في القانون لكل من خالف هذه القرارات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!