لبؤات الأطلس في المباراة حاسمة امام الفريق الفرنسي سيدات

doukkala24
رياضة
7 أغسطس 2023آخر تحديث : منذ 9 أشهر
لبؤات الأطلس في المباراة حاسمة امام الفريق الفرنسي سيدات

دكالة 24:

سيتسنى للمشاهد المغربي أن يتابع المباراة بين المغرب وفرنسا، ضمن فعاليات ثمن نهائي كأس العالم لكرة القدم للسيدات، التي تجري يوم الثلاثاء 08 غشت 2023، بملعب هندمارش بأدلاييد الأسترالية، على شاشة القناة الأولى “تي إن تي”.
وتعول لبؤات الأطلس في المباراة، التي تنطلق بداية من الساعة 12 بالتوقيت المغربي، والتاسعة ليلا بالتوقيت المحلي لأدلاييد الأسترالية، على معنوياتهن العالية إثر تحقيقهن إنجازا تاريخيا بالعبور إلى الدور الثاني في أول مشاركة لهن في المونديال.
وقال الناخب الوطني، رينالد بيدروس، يوم الاثنين 07 غشت 2023، إن المنتخب المغربي سيبذل قصارى جهده لضمان التأهل لربع نهاية كأس العالم للسيدات على حساب الفريق الفرنسي، موضحا، خلال الندوة الصحفية التي تسبق المباراة، أن المنتخب المغربي سيحرص على أن يكون أكثر تركيزا وفعالية لتحقيق التأهل. وأكد أن المنتخب المغربي سيخوض المباراة بصفوف مكتملة، واللاعبات تدربن جيدا ومستعدات للمواجهة. وقال : “التضامن والعزم والرغبة.. كل هذه العوامل ستمكننا خلال هذا اللقاء من ضمان التأهل إلى ربع النهائي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!