العثور على الطفل المختفي جثة هامدة باحدى السواقي بسيدي بنور

doukkala24
قضايا و حوادث
31 أغسطس 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
العثور على الطفل المختفي جثة هامدة باحدى السواقي بسيدي بنور

دكالة 24:

تمكنت عناصر الامن الوطني من العثور على الطفل المختفي جثة هامدة باحدى سواقي الري المتواجدة بالقرب من مركز مولد الكهرباء بسيدي بنور المحادي ل”الجوطية”.

و حسب مصادر الجريدة ، فقد كثفت عناصر الامن الوطني من تحركاتها و تحرياتها قصد الكشف عن ملابسات و ظروف اختفاء الطفل مساء أمس الأربعاء ، لتتمكن من العثور على الطفل جثة هامدة باحدى السواقي .

و تضيف ذات المصادر ، أن البحث الذي اجرته الضابطة القضائية تحت اشراف النيابة العامة المختصة ، قاد عناصر الامن الى اكتشاف آخر مكان ظهر فيه الطفل .

وبعد الانتقال  رفقة حناصر الدرك الملكي الى الساقية حيث شوهد الطفل آخر مرة ، عثر على ملابسه بجانبها ، و بعد البحث تبين أن الطفل عالق بقعر الساقية أين لقي مصرعه ، حيث قامت عناصر الوقاية المدنية بانتشال الجثة ، و تحويلها الى مستودع الأموات قصد اخضاعها للتشريح الطبي لمعرفة الأسباب الحقيقية للوفاة.

و بهذه المناسبة الأليمة يتقدم طاقم جريدة دكالة 24 بأحر التعازي و المواساة للأستاذ رضوان الموظف بالمديرية الاقليمية للتعليم ، راجين من الله عز وجل أن يلهمه الصبر و السلوان ، و أن يتغمد الله الفقيد برحمته الواسعة ، و انا لله و انا اليه راجعون.

نداء موجه لجميع الأسر ، لأجل مراقبة الأبناء و حثهم بالابتعاد عن العوم في السواقي لما تشكله من مخاطر على حياتهم …

IMG 20230831 140750 scaled - دكالة 24

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!