حادثة سير مميتة اثر اصطدام شاحنة بسيارة خاصة بالنقل المدرسي

doukkala24
قضايا و حوادث
13 أكتوبر 2023آخر تحديث : منذ 7 أشهر
حادثة سير مميتة اثر اصطدام شاحنة بسيارة خاصة بالنقل المدرسي

دكالة 24:

لقي شخص في الثلاثينيات من العمر مصرعه، اليوم الجمعة 13 أكتوبر الجاري، فيما أصيب 5 أشخاص آخرين بجروح متفاوتة الخطورة، نتيجة حادثة سير مميتة وقعت على مستوى دائرة ابن أحمد بإقليم سطات.

و حسب ما أوردته مصادر إعلامية، فإن هذه الحادثة نجمت عن اصطدام مباشر بين سيارة نفعية من طراز ميرسديس، كانت متوجهة نحو مدينة ابن أحمد، وسيارة خاصة بالنقل المدرسي، كانت تسير في الاتجاه المعاكس نحو منطقة سيدي الذهبي.

و أوضحت ذات المصادر بأن هذه الحادثة استنفرت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي لمدينة ابن أحمد، والتي هرعت إلى عين المكان رفقة عناصر الوقاية المدنية وممثل السلطة المحلية، حيث تم نقل الجرحى إلى مستشفى القرب بمدينة ابن أحمد، من أجل تلقي الإسعافات الأولية.

و وفقا للمصادر نفسها، فإن المعنيين أصيبوا بجروح متفاوتة الخطورة، حيث يتعلق الأمر بسائق سيارة النقل المدرسي و مرافقة له، فضلا عن 3 تلاميذ، والذين جرى توجيههم فيما بعد

نحو المركز الاستشفائي بمدينة سطات، للاستفادة من العلاج.

و في مقابل ذلك، تم نقل جثة الهالك، بواسطة سيارة لنقل الأموات، إلى مستودع حفظ الجثث بسطات، قصد المعاينة و الفحص أو التشريح الطبي عند الضرورة، لتحديد السبب الحقيقي للوفاة.

و تجدر الإشارة إلى أن عناصر درك ابن أحمد فتحت بحثا أوليا في هذه الحادثة، تنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة، قصد كشف ملابساتها وترتيب الجزاءات القانونية ذات الصلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!