جريمة قتل بشعة تهز دوار أولاد سعيد بجماعة العطاطرة سيدي بنور

doukkala24
قضايا و حوادث
16 أكتوبر 2023آخر تحديث : منذ 9 أشهر
جريمة قتل بشعة تهز دوار أولاد سعيد بجماعة العطاطرة سيدي بنور

دكالة 24:

اهتز دوار أولاد سعيد المتواجد بالجماعة الترابية العطاطرة بسيدي بنور مساء يوم الأحد على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب يبلغ من العمر حوالي 27 سنة ، اثر تلقيه طعنات قاتلة بواسطة سكين .

و تعود أسباب وقوع  جريمة القتل ، حسب مصادر الجريدة الى خلاف حاد نشب بين فلاح كان يشتغل في ضيعته الفلاحية  يبلغ من العمر حوالي 42 سنة ، و الضحية الذي كان برفقته ، حيث تطور الخلاف الى صراع ما أدى بالجاني توجيه عدة طعنات بواسطة سكين أصابت الضحية في أنحاء مختلفة من جسمه ، ليسقط بعدها مدرجا وسط الدماء يصارع الموت ، كما قام الجاني ببثر الجهاز التناسلي للضحية.

و حلت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لسرية درك سيدي بنور فور توصلها بالخبر مرفوقة بالوقاية المدنية ، حيث تم نقل الضحية الى المستشفى الإقليمي بسيدي بنور على وجه السرعة ، غير أن الموت كان أسرع من ذلك حيث لفظ الضحية أنفاسه الأخيرة و هو في الطريق الى المشفى .

و تمكنت عناصر الدرك الملكي من اعتقال الجاني ، مع وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة ، لفائدة البحث الذي تقوم به الضابطة القضائية قصد الكشف عن الأسباب التي أدت الى ارتكاب هذه الجريمة البشعة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!