غرفة الجنايات الابتدائية باستئنافية الجديدة.. حكم بالمؤبد في حق مشعوذ أقدم على قتل سيدة وإحراق جثتها

doukkala24
قضايا و حوادث
13 مارس 2024آخر تحديث : منذ شهر واحد
غرفة الجنايات الابتدائية باستئنافية الجديدة.. حكم بالمؤبد في حق مشعوذ أقدم على قتل سيدة وإحراق جثتها

دكالة 24:

أدانت غرفة الجنايات الابتدائية باستئنافية الجديدة، أمس الثلاثاء 12 مارس 2023، متهما بالحكم المؤبد، وذلك عقب متابعته بـ”جناية القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، بإستعمال أعمال وحشية والتمثيل بجثة، وارتكاب أعمال وحشية عليها بالضرب والجرح، والتقاط صور دون موافقة في مكان خاص، واحتراف التكهن والشعوذة والنصب، وعدم تقديم وثيقة التأمين”.

و يرتبط الأمر، حسب ما نشرته صحيفة “الصحراء المغربية”، بجريمة قتل وحرق جثة امرأة بالجديدة، تعود فصولها إلى شهر دجنبر من العام الماضي، حيث تم العثور على جثة سيدة محروقة في منطقة خلاء بالحوزية، لتشرع الجهات المعنية في التحقيقات التي مكنت من فك لغز هذه الواقعة وتوقيف الجاني، وهو مشعوذ في عقده الخامس.

و أوضحت الصحيفة في جردها لتفاصيل الواقعة، أن التحريات أظهرت وجود علاقة بين الجاني والمجني عليها، حيث كانت تتردد على منزله بين الفينة والأخرى، ليدخلا بعدها في خلافات دفعته إلى تعريضها للتعذيب ومن ثم القتل، وهو ما اعترف به في نهاية المطاف، حيث أعاد تمثيل جريمة القتل وحرق جثة الضحية، تحت تعزيزات أمنية مشددة، من قبل عناصر الدرك الملكي بالجديدة، علما أنه حاول دفنها في بادئ الأمر قبل أن يغير رأيه ويقرر حرق الجثة لطمس معالم الجريمة.

و سبق للجاني أن قضى عقوبات حبسية، تضيف الصحيفة، وكان موضوع مذكرة بحث لدى أمن مدينة تطوان، وحل بمدينة الجديدة واكترى منزلا بدوار الغضبان، واحترف مجال الشعوذة والنصب مستغلا عددا من التطبيقات ومنصات وسائل التواصل الاجتماعي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!