«فوز من رحم المعاناة لفريق الدفاع الحسني الجديدي في ليلة رمضانية»

doukkala24
رياضة
17 مارس 2024آخر تحديث : منذ شهر واحد
«فوز من رحم المعاناة لفريق الدفاع الحسني الجديدي في ليلة رمضانية»

دكالة 24: جبران حاد

في أجواء رمضانية مميزة، احتضن ملعب العبدي بالجديدة مقابلة الجولة 20 من البطولة الاحترافية 2 بين فريق الدفاع الحسني الجديدي DHJ الطامح لتذويب فارق النقط بينه وبين المتصدرين النادي المكناسي والكوكب المراكشي واقتناص ورقة الصعود لقسم الأضواء وهو الوضع الطبيعي للفريق الدكالي، وفريق سريع واد زمRCOZ  الطموح.

وسط حضور أمني كبير واحترافي، وأمام جمهور بفصيليه DOS KALLAS  و CAP SOLEIL  أقل ما يقال عنه جمهور فنان وعاشق ومبدع، أبدع بتيفوهات عالمية وتشجيع طيلة المقابلة، وبتواجد العنصر النسوي الذي زاد حضوره نكهة اضافية بحيث خصصت إدارة الدفاع الحسني الجديدي لهن تذاكر مجانية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، انطلقت المقابلة بضغط كبير للفريق الدكالي ترتب عنه هدف المقابلة الوحيد عن طريق زين الدين برغيث في الدقيقة 12. واصل فريق الدفاع الحسني الجديدي تحكمه في المقابلة لكن بدون جدوى، وبعد مرور نصف الساعة الأولى تحكم فريق سريع واد زم بالطول والعرض في مجريات اللقاء نظرا للفراغ الذي تركه الفريق الدكالي في وسط الميدان لسوء التمركز، وبهذا السيناريو انتهى الشوط الأول بتقدم الفريق المضيف.

الشوط الثاني عرف اقدام كل من المدرب البرتغالي بيشاو والمدرب عبد الصمد وراد على عدة تغييرات: بالنسبة للدفاع الحسني الجديدي خروج كل من عبد الرحيم ابركيل- ياسن الذهبي – ماناوا إيمانويل كبتاي – رضا ماجي ودخول يونس الديب وعمر الهنودي في الدقيقة 55، رضا لخميدي في الدقيقة 76 وأسامة الجارح في الوقت البدل الضائع، وبالنسبة لسريع واد زم خروج كل من الصديق ساليو بويولا – سيدسبي برولاي سيو – يونس الخافي – شرف الدين بولهرود – خالد لبايبي ودخول كل من معاذ الكباص وأنور الكباس في الدقيقة 68، أيوب بوفسو وتراوري موريبا في الدقيقة 89 و حمزة بوسكال في الوقت البدل الضائع.

الدقيقة 68 عرفت احتجاجات عارمة للاعبين والطاقم الفني والإداري لسريع واد زم على حكم المباراة لإلغائه هدف بداعي التسلل ترتبت عنها تلقي قائد الفريق حمزة الصبار للانذار، بحيث توقف اللقاء لتهدئة الأوضاع، ليتوقف اللقاء من جديد بداعي الشهب الاصطناعية التي أحجبت الرؤية، التوقف الثالث للقاء كان على إثر اصابة طبيب الفريق الدكالي الذي تعرض لإلتواء في الركبة نقل على اثرها الى المستشفى على وجه السرعة، مما أرغم حكم المقابلة على اضافة 12 دقيقة لم تأتي بالجديد وبذلك انتهى اللقاء بفوز الفريق الدكالي والذي أصبح على بعد نقطتين من الكوكب المراكشي و5 نقاط عن النادي المكناسي.

في الندوة الصحفية، أعترف عبد الصمد وراد في تصريح حصري لجريدة دكالة 24 عن قوة الفريق الجديدي وتمنى له الصعود، ومن جهة ثانية في تصريح احترافي للمدرب بيشاو ومساعده رشيد دلال أهدى هذا الفوز للاعبين والجمهور الدكالي الغيور.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!