السلطات المحلية بالزمامرة تشن حملة تحرير السوق الاسبوعي من العشوائيات

Ahmed Massili
أخبار محلية
11 مايو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
السلطات المحلية بالزمامرة تشن حملة تحرير السوق الاسبوعي من العشوائيات

دكالة 24: محمد بيهي

شنت السلطات المحلية بمدينة الزمامرة وبتوجيهات من عامل الاقليم السيد الحسن بوكوتة يوم امس السبت 9 ماي الجاري حملة واسعة لتحرير السوق الاسبوعي من البنايات العشوائية المنتشرة بداخله وبجنبات اسواره والتي يمتهن اصحابها تجارة بيع الخشب والحديد وبراريك اخرى تستغل للسكن مما قد يترتب عنه ظهور حي صفيحي جديد يصعب ازالته مستقبلا.
وقد قاد هذه الحملةالواسعة السيد باشا المدينة رفقة خليفته والقوات المساعدة واعوان السلطة واعوان المجلس الجماعي واسفرت عن ازالة عدد كبير من البراريك القزديرية والخيام المثبتة بشكل عشوائي بالاضافة الى كم هائل من المتلاشيات ، في حين اعطيت مهلة زمنية لا تتعدى ثلاثة ايام لبائعي الخشب والحديد لاخلاء السوق بشكل كلي .
وحسب مصادر مقربة فقد حضر هذه الحملة السبد عامل الاقليم شخصيا ووقف عن قرب على الحالة الكارثية التي اصبح عليها هذا المرفق العمومي واعطى اوامره باعادة بناء بعد منافذ السور المحيط به التي هدمت من طرف مرتاديه لتسهيل عملية الولوج والخروج وتركيب الابواب وتصفيدها ولا يتم فتحها الا يوم يوم الاربعاء ليلا ويوم الخميس ،وذلك طبقا لمقتضيات القانون المنظم للاسواق الاسبوعية.

8105ad7f 051f 4a13 af14 547dc23aa083 - دكالة 2448a8173d 9114 4774 bb4c 82bc56657b85 - دكالة 24

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!