عاجل و مقلق …تسجيل ثاني حالة اصابة بكورونا بسيدي بنور

Ahmed Massili
2020-05-27T10:23:13+00:00
2020-05-27T10:34:50+00:00
أخبار محلية
27 مايو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
عاجل و مقلق …تسجيل ثاني حالة اصابة بكورونا بسيدي بنور

دكالة 24:

سجل صباح اليوم الاربعاء 27 ماي الجاري ثاني حالة اصابة بفيروس كورونا بسيدي بنور، ليصبح عدد الاصابات هو 02 في وقت كان فيه الاقليم بعيدا كل البعد عن هذا الوباء اللعين .

مصادر مطلعة أكدت لجريدة دكالة 24 أنه من بين 39 تحليلة مخبرية التي أخذت يوم أمس لمخالطي المصاب بدوار القرية واحدة منها جاءت نتيجتها ايجابية و يتعلق الامر بوالدة المصاب ليرتفع بذلك عدد حالات الاصابة بالاقليم الى حالتين اثنتين و تضيف مصارنا أن نتائج 38 تحليلة مخبرية بما فيها تلك المتعلقة بعوني السلطة سلبية .

و معلوم ، أن  شخص وافد على مدينة سيدي بنور من مدينة البرنوصي يوم السبت الماضي قصد قضاء يوم العيد رفقة أمه القاطنة بدوار القرية هو من تسبب في كسر حالة صفر اصابة حيث بين بعد خضوعه للتحاليل المخبرية أنه مصاب ، مما استنفر جميع الاجهزة الامنية و السلطات المحلية حيث عملت على اخضاع جميع مخالطيه للتحاليل المخبرية و عددهم 39 أبانت نتائجها عن اصابة والدته بهذا الفيروس فيما جاءت النتائج المتبقية سلبية .

بهذه النتيجة ، اصبح لزاما على ساكنة اقليم سيدي بنور الالتزام التام بالتدابير الاحترازية  و التطبيق الفعلي للحجر الصحي مع ضرورة التعاون مع السلطات المحلية و باقي الأجهزة الأمنية من درك ملكي و أمن وطني لمواجهة الوباء اللعين .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!