احالة شخص قادم من البيضاء حالته تثير الشكوك على المستشفى الاقليمي بسيدي بنور

Ahmed Massili
2020-05-29T11:40:01+00:00
2020-05-29T12:40:07+00:00
أخبار محلية
29 مايو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
احالة شخص قادم من البيضاء حالته تثير الشكوك على المستشفى الاقليمي بسيدي بنور

دكالة 24:

أحيل ليلة أمس الخميس ( 11 ليلا تقريبا ) على المستشفى الاقليمي بسيدي بنور شخص قادم من مدينة الدار البيضاء على المستشفى الاقليمي بسيدي بنور قصد اخضاعه للتحاليل المخبرية و الكشف عن صحته التي أثارت شكوك البعض بمدينة الزمامرة .

الشخص المحال على المستشفى و حسب مصادر الجريدة ، من مواليد 1984 يقطن بسيدي مومن بالبيضاء حل بمدينة الزمامرة على متن ” بيكوب” لوحده يحمل على متنها ” ميزان ” كان ينوي ايداعه بشركة سوناكوس ، و في لحظة أحس بعياء شديد و ارتفاع في الحرارة مما دفع به التوجه نحو السد القضائي للامن الوطني من جهة الطريق المؤدية الى مدينة الجديدة ، فكان أن اخبرهم بما يشعر من أعراض ، عناصر الأمن الوطني بالزمامرة قاكت بالاجراءات اللازمة و ما تتطلبه الحالة ، حيث تم نقله على وجه السرعة نحو المستشفى الاقليمي بسيدي بنور قصد اخضاعه للتحاليل المخبرية .

هذا ، و أكد مصدر مسؤول للجريدة أنه تم الكشف عن المعني و ان حالته لا تدعو للقلق ، بحيث كان يعاني من مغص فقط الم به فجأة بعد تناوله لوجبة غذائية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!