الزمامرة : في عملية محكمة عناصر الدرك الملكي تحجز طنين من ماء الحياة المسكر

Ahmed Massili
2020-06-02T15:40:48+00:00
2020-06-02T15:42:52+00:00
قضايا و حوادث
2 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
الزمامرة : في عملية محكمة عناصر الدرك الملكي تحجز طنين من ماء الحياة المسكر

دكالة 24:

في تدخل محكم تمكنت عناصر الدرك الملكي من وضع حد لنشاط أحد مروجي المخدرات وحجز كمية مهمة من ماء الحياة المسكر و كذا مجموعة من المعدات التي تستعمل في تهييئه .

و حسب مصادر جريدة دكالة 24 فعناصر الدرك الملكي كانت تترصد المتهم الى أن أحكمت قبضتها عليه ظهر اليوم بدوار العثامنة دائرة الزمامرة ، و تضيف المصادر أن عملية تفتيش المنزل الذي يقطن به المتهم أسفرت عن حجز طنين من ماء الحياة المسكر بالاضافة الى أواني ( كوكوطات ) و قدر معدنية و غيرها من المواد و الادوات التي يستعملها المتهم في تهييء ماء الحياة المسكر المعروف لدى الأوساط السكانية ب ” ماحيا ” مؤكدة أنه تم اقتياد المتهم بعد انتهاء عملية التفتيش الى مركز الدرك بالزمامرة حيث سيخضع للاستنطاق و تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة .

هذا ، وقد حضر عملية ايقاف المتهم قائد سرية الدرك الملكي باقليم سيدي بنور الذي أبان مند حلوله بالاقليم عن تحركات مكثفة كان من نتائجها ايقاف العديد من الخارجين عن القانون و ساهمت بشكل كبير في زرع الهدوء و السكينة في نفوس الساكنة بالعالم القروي ، و انخراطه رفقة باقي عناصر الدرك الملكي بكل حزم وجد في تطبيق القانون و السهر على نجاعة المراقبة ان على مستوى الطرقات او بالدواوير الأمر الذي أدخل الفرحة في قلوب الساكنة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!