اغتصاب شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة يستنفر درك وزان

Ahmed Massili
قضايا و حوادث
8 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
اغتصاب شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة يستنفر درك وزان

دكالة 24:

يتابع المكتب الإقليمي للعصبة المغربية للدفاع عن حقوق الإنسان بوزان عن كثب جريمة اغتصاب شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة ينحدر من جماعة بني كلة إقليم وزان من طرف شخصين أحدهما متزوج، حيث وبناء على المعلومات الأولية التي توصل بها مكتب العصبة بوزان أن المشتبه بهما عمل على اقتياد الضحية بالقوة إلى غابة قريبة من الدوار وشرع في تعنيفه وتعذيبه ومن ثم اغتصابه بطريقة وحشية.

ومباشرة بعد توصل المكتب الإقليمي للعصبة المغربية للدفاع عن حقوق الإنسان بوزان بالخبر ربط ممثل العصبة الإتصال بعدة جهات مسؤولة حول هذا الموضوع.

وحسب المعلومات الأولية التي يتوفر عليها مكتب العصبة بوزان فإن عناصر الدرك الملكي بوزان تمكنت من اعتقال أحد المشتبه بهما ووضعه تحت الحراسة النظرية بتعليمات من السيد وكيل الملك بوزان ، ويتعلق الأمر بشاب يبلغ من العمر 26 سنة فيما المشتبه به الثاني لازال في حالة فرار من العدالة.

إن المكتب الإقليمي للعصبة المغربية للدفاع عن حقوق الإنسان بوزان إذ يعتبر هذه الجريمة الخطيرة تنضاف إلى جرائم اغتصاب أخرى فإنه يطالب بتشديد العقوبات على مقترفي هذه الجرائم الجنسية البشعة التي تنتهك السلامة الجسدية والنفسية للأفراد.
وسيخبر مكتب العصبة بوزان الرأي العام بكل مستجدات هذه الجريمة الشنيعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!