الدرك الملكي يطيح بعصابة اجرامية يتزعمها عون سلطة

Ahmed Massili
المجتمع المدني
14 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
الدرك الملكي يطيح بعصابة اجرامية يتزعمها عون سلطة

دكالة 24:

أحالت مصالح الدرك الملكي بتزنيت يوم  أول أمس الجمعة 12 يونيو 2020 ، عون سلطة متورط في تكوين عصابة إجرامية خطيرة روعت ساكنة المنطقة على محكمة الإستئناف بأكادير.

وحسب مصادر محلية فإن العصابة الإجرامية الخطيرة المذكورة كانت تنشط بالطريق الرابطة بين أكادير وتيزنيت إضافة إلى بعض الطرق الثانوية بالمنطقة.

و أوضحت ذات المصادر أن أفراد العصابة يختارون ضحاياهم بعناية، مشيرة، بأن عون السلطة “مقدم” تم فصله من عمله قبل حوالي ستة شهور قرر كراء سيارة رفقة أفراد العصابة الآخرين الذين يجري البحث عنهم بعدما تم تحديد هوياتهم بشكل كامل.
مصادر محلية ، أشارت أن هؤلاء الأفراد كانوا يعمدون إلى إستغلال ظروف الحجر الصحي وحالة الطوارئ للترصد بالضحايا الذين يخرقون الحجر و ينقلونهم بالسيارة بعد إقناعهم بإيصالهم إلى وجهاتهم، وحينها يعمدون إلى سلبهم ما بحوزتهم تحت التهديد بالسيوف.

المصادر ذاتها، أكدت أنه، و بعد توصل مصالح الدرك الملكي بشكايات في الموضوع ، تم فتح تحقيق مكن في ظرف وجيز من التعرف على السيارة التي كانت من نوع ” داسيا “ مستأجرة من إحدى الوكالات.
إلى ذلك، جرى إحالة الموقوف على السجن المحلي بعد متابعته في حالة إعتقال، في إنتظار توقيف شركائه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!