تعرض طفل لعضة كلب مسعور تعجل بنقله للمستشفى

Ahmed Massili
المجتمع المدني
19 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تعرض طفل لعضة كلب مسعور تعجل بنقله للمستشفى

دكالة 24:

نقل طفل صغير يبلغ من العمر 12 سنة ، في حالة حرجة لمستعجلات المستشفى الجهوي الحسن الثاني ، وذلك بعد تعرضه لعضة كلب يرجح أن يكون مسعورا بمركز جماعة الدراركة شرق مدينة أكادير.

و وفق مصدر محلي فالطفل الصغير و في الوقت الذي كان فيه  يلعب بالقرب من منزل أسرته بحي تدوارت بجماعة الدراركة ، تفاجأ بكلب يهاجمه وينقض عليه ويغرز أنيابه في أنحاء متفرقة من جسمه ، ولولا تدخل بعض المواطنين لوقع ما لا يحمد عقباه.

وأسفر هذا الحادث عن إصابة الطفل الصغير بجروح جد غائرة ، والتي عجلت بنقله صوب المركز الصحي القريب من مقر سكناه ، غير أن حالته الصحية الحرجة دفعت بالطاقم الطبي توجيهه نحو المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير قصد تلقي العلاجات الضرورية .

و خلفت هذه الواقعة موجة من الآسى والحزن في أوساط عائلته، وكذا كل مكونات المجتمع المدني بالدراركة والتي عبرت عن غضبها الشديد إزاء تنامي ظاهرة الكلاب الضالة وانتشارها بالمنطقة، حيث تهدد حياة المواطنين وخاصة الأطفال منهم، والتي دفع الطفل الصغير ضريبتها بسبب إهمال السلطات المحلية والإقليمية لهذا المشكل ، الذي يقض مضجع الكثيرين بربوع إقليم أكادير إداوتنان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!