مثير … رئيس جماعة يستفيد من راميد

Ahmed Massili
اخبار الجماعات المحلية
26 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
مثير … رئيس جماعة يستفيد من راميد

دكالة 24:

حسب أوساط اعلامية فقد وصلت دائرة التلاعبات المسجلة في عمليات توزيع الدعم على المتضررين من الجائحة حد استفادة منتخبين كبار من المبالغ الموزعة على المعوزين الحاملين لبطاقة “راميد”، كما هو الحال بالنسبة إلى رئيس جماعة في تراب إقليم ميدلت.

وتضمنت سجلات المستفيدين معطيات تؤكد وجود اسم الرئيس المذكور في خانة المستفيدين الذين تسلموا الدعم المالي المخصص لحاملي بطاقات نظام المساعدة الطبية، في إطار الجهود المبذولة من قبل الدول لمواجهة جائحة كورونا.

ولم يتردد نشطاء بالمنطقة في الكشف عن وثائق تؤكد حصول رئيس الجماعة على دعم “راميد” خلال كل المراحل السابقة إبان الحجر الصحي، ما أشعل فتيل غضب عارم في صفوف السكان، الذين احتشد بعضهم للاحتجاج، مطالبين السلطات بالتحقيق في هذا الملف.

وسجل المكلفون بتوزيع الدعم محاولات منتخبين وأعوان سلطة تسلم مبالغ بأسماء مستفيدين وهميين، أو طلبوا تسلم مبالغ قصد إيصالها إلى أصحابها الذين تأخروا عن الآجال المحددة، لكنهم ووجهوا بضرورة الحصول على توقيع من القياد والباشاوات، على اعتبار أن حصص الدعم غير الموزعة يتم حذفها بعد انقضاء أجل 15 يوما من تاريخ التوصل بالكود عبر رسالة قصيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!