بيان توضيحي من المندوبية الاقليمية للصحة بالدريوش

Ahmed Massili
المجتمع المدني
16 يوليو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
بيان توضيحي من المندوبية الاقليمية للصحة بالدريوش

دكالة 24:

على إثر الخبر الذي نشر على صفحات موقع دكالة 24 وباقي المنابر الاعلامية المحلية والوطنية، والذي يتعلق بالمقال المعنون بـ”مؤلم.. سيدة حامل تضع مولودها أمام بوابة المركز الصحي بالدريوش”، أصدرت مندوبية الصحة بالدريوش بيانا توضيحيا للرأي العام، حول النازلة، حيث كذبت جميع الروابات التي نشرت في المواقع الإلكترونية.

المندوبية أكدت في البيان على أن السيدة الحامل كانت تعاني من فقر الدم وعلى اثر هذا الخصوص تم توجيهها الى المستشفى الحسني بالناظور، خصوصا انها وصلت الى دار الولادة في مرحلة متقدمة من الوضع.

البيان وضح ايضا ان السيدة الحامل تم وضعها على متن سيارة الاسعاف وعند المغادرة اشتد عليها المخاض وتم توليدها من طرف القابلة المرافقة داخل سيارة الاسعاف وليس في العراء كما جاء في المقال الاخباري.

وحسب ذات البيان، فإن عملية الولادة تمت بنجاح وفي احترام تام لخصوصيات السيدة واخلاقيات المهنة، واستنكر البيان بشدة المغالطات التي مررت في المقالات الاخبارية التي نشرت الخبر، داعية في نفس الوقت جميع المنابر الاعلامية، بضرورة التيقن من المعلومة قبل نشرها.

48203034 37912161 - دكالة 24

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!