سيدي بنور : الدرك الملكي يوقف شخصا يشتبه في ارتكابه عبر صفحات التواصل الاجتماعي أفعالا يعاقب عليها القانون

doukkala24
2020-08-01T22:54:17+00:00
2020-08-02T00:57:02+00:00
أخبار محلية
1 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
سيدي بنور : الدرك الملكي يوقف شخصا يشتبه في ارتكابه عبر صفحات التواصل الاجتماعي أفعالا يعاقب عليها القانون

دكالة 24:

فتحت الضابطة القضائية للدرك الملكي بسيدي بنور بتعليمات من النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بسيدي بنور اليوم السبت 1 غشت 2020 بحثا مع أحد الاشخاص على خلفية الاشتباه في ارتكابه افعالا يعاقب عليها القانون تتعلق بالتشهير و السب و القدف عبر وسائل التواصل الاجتماعي الفيس بوك.

و قد سبق و تقدم العديد من الاشخاص بشكايات لدى النيابة العامة تتهم فيها شخص ” مجهول ” بارتكابه أفعال يعاقب عليها القانون حيث تعرضوا من خلال صفحة المشتبه فيه  على الفيس بوك الى التشهير و السب و القدف و نشر وقائع غير حقيقية عنهم ، الأمر الذي تفاعلت معه النيابة العامة بكل حكمة و أعطت تعليماتها للضابطة القضائية بالقيام ببحث في النازلة قصد الكشف عن المتهم و بالتالي تقديمه للعدالة .

و حسب مصادر جريدة دكالة 24 فالمشتبه فيه  تم ايقافه من طرف عناصر الدرك الملكي و ينحدر من أربعاء العونات و من المحتمل أن يقود البحث معه الى الكشف عن أشياء أخرى و التي أثارت العديد من التساؤلات ، و تضيف ذات المصادر أن المشتبه فيه يوجد الآن تحت تدبير الحراسة النظرية في انتظار انهاء البحث معه و احالته على النيابة العامة المختصة لتقول العدالة كلمتها في النازلة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!