الدرك الملكي بالوالدية يشدد المراقبة بالطرقات و الشواطئ

doukkala24
المجتمع المدني
22 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
الدرك الملكي بالوالدية يشدد المراقبة بالطرقات و الشواطئ

دكالة 24:

بحزم و روح وطنية عالية تجندت عناصر الدرك الملكي بسيدي بنور في تنفيد التعليمات الرسمية خصوصا منها تلك المتعلقة بمحاربة انتشار فيروس كورونا حيث شددت المراقبة على مستوى الطرقات و كذا بالشواطئ بالوالدية .

بالوالدية حيث تعد الوجهة المفضلة للعديد من الزوار ، و نظرا لما عرفته بعض الشواطئ بجهة الدار البيضاء سطات من قرارات اغلاقها في وجه المواطنات و المواطنين بسبب تفشي فيروس كورونا ، أخدت عناصر الدرك الملكي بالوالدية كل التدابير الاجرائية حيث تم توفير العنصر البشري الكافي مع التجهيزات الضرورية من خيول و دراجات نارية رباعية الدفع قصد ضبط حالات الاستجمام بالشواطئ و جعلها تتماشا و التعليمات المنصوص عليها خصوصا التباعد الجسدي و ارتداء الكمامة الواقية ، حيث عملت عناصر الدرك الملكي بمختلف مهامها بجعل سلامة و صحة المواطنين و المواطنات اولوية و ذلك بتحسيسهم و توعيتهم بمخاطر فيروس كورونا و حثهم على المساهمة الفعالة و الانضباط للتعليمات ….

على مستوى الطرقات ، عملت عناصر الدرك الملكي حواجز و سدود قضائية في كل مداخل الوالدية بغية الحد من انتشار الوباء ، و هكذا ، قامت بعد التحقق من جهة قدوم الوافدين على الوالدية من اعادتهم من حيث أتوا و عددهم يفوق 160 كما شددت على ضرورة استعمال الكمامة الواقية نظرا لاهميتها في الحد من انتشار فيروس كورونا ، و تفاعلا مع النصوص القانونية في هذا الجانب حررت مجموعة من المخالفات في حق من تبث عدم ارتدائهم الكمامة ….

مجهودات و تحركات اطمأنت لها الساكنة كما اطمأن لها زوار الوالدية ، الذين عبروا لجريدة دكالة 24 عن اعتزازهم لما تقوم به عناصر الدرك الملكي بسيدي بنور عامة و بالوالدية خاصة ، و التي تندرج في اطار التصدي للمخالفات و الحد من انتشار الوباء اللعين بما يؤمن سلامة و صحة الساكنة و الزوار .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!