الضباب الكثيف يوقف مباراة الدفاع الحسني الجديدي والمغرب التطواني

doukkala24
رياضة
27 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
الضباب الكثيف يوقف مباراة الدفاع الحسني الجديدي والمغرب التطواني

دكالة 24:

لم يستطع فريق الدفاع الحسني الجديدي والمغرب التطواني من إتمام مبارتهما التي جرت مساء يوم أمس الأربعاء على أرضية ملعب “العبدي ” بالجديدة برسم الدورة 25 من البطولة الاحترافية ويرجع السبب في ذلك لانتشار الضباب الكثيف وانعدام الرؤية للحكام واللاعبين ، حيث انه مع بداية المباراة وبالضبط في الدقيقة الثالثة انتشر ضباب كثيف حجب الرؤية على الجميع قبل أن يوقفها مؤقتا الحكم سمير الكزاز حيث انتظر 41 دقيقة ليستأنف اللعب من جديد لكن بعد ذلك بخمس الدقائق يضطر الحكم لتوقيف المباراة بشكل نهائي بعد استمرار انتشار الضباب على رقعة الملعب .
وارتباطا بالمباراة قررت العصبة الاحترافية لكرة القدم في بلاغ لها نشر على الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أنه
على إثر توقف مباراة الدفاع الحسني الجديدي و المغرب أتليتيك تطوان عن الدورة 25 من البطولة الاحترافية القسم الاول بسبب الضباب الكثيف مما استدعى حكم المباراة الى انهائها بعد مرور المدة الزمنية المنصوص عليها بقانون المنافسات التابع للجامعة الملكية المغربية، قررت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية إعادة برمجة ما تبقى من زمن هذه المباراة مساء اليوم بداية من الساعة الخامسة بعد الزوال بالملعب العبدي بالجديدة.
تبقى الإشارة إلى أن القانون المنظم للمنافسة في مادته 26 ينص على أن حكم المباراة عليه الانتظار 45 دقيقة اما متواصلة او متقطعة ليصدر قراره نهائي فيما يخص المباراة هذا إلى جانب تكفل الفريق المحلي بمصاريف الإضافية التي سيؤديها الفريق الزائر من إقامة وتغذية وغير ذلك كما تنص نفس المادة على أن لجنة البرمجة تقوم باعادة برمجة المباراة في اليوم الموالي .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!