انقلاب ” بيكوب ” يخلف وفاة سيدة و اصابة عدد من العاملات + فيديو

doukkala24
2020-08-29T19:56:23+00:00
2020-08-29T22:11:14+00:00
المجتمع المدني
29 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
انقلاب ” بيكوب ” يخلف وفاة سيدة و اصابة عدد من العاملات + فيديو

دكالة 24:الحسين العلالي

شهدت الطريق  الوطنية رقم 1 الرابطة بين سيدي عبو (ماسة) وتيزنيت اليوم السبت 29 غشت 2020 حادثة سير خطيرة اثر انقلاب ” بيكوب ” كانت تقل مجموعة من العاملات  .

وحسب مصادر محلية ، أن السائق فقد السيطرة على قيادة السيارة من نوع ” بيكوب ” في طريق عودته و هو يقل عليها مجموعة من العاملات باحدى الضيعات الفلاحية مما أدى الى انقلابها  و تضيف ذات المصادر أن الحادث خلف وفاة واحدة  و أربعة  عشرة حالات مُصابة ستة منها وصفت بالحرجة.

هذا ، و قد حضرت الى مكان الحادث عناصر الدرك الملكي و تمت معاينة جثة الضحية التي تم نقلها الى مستودع الأموات فيما تم نقل الجرحى الى المستشفى الاقليمي المختار السوسي ببيوكرى قصد تلقي العلاج ،و بتعليمات من النيابة العامة تم فتح بحث في الموضوع قصد معرفة جميع ملابسات الحادثة المؤلمة.

وكانت أصوات قد نادت غير ما مرة بضرورة العمل على فرض نقل سليم يستجيب لشروط السلامة لفائدة هذه الشريحة خاصة في هذه الظرفية الحرجة المرتبطة بانتشار وباء فيروس كورونا المستجد لكن لا حياة لمن تنادي.
 4 - دكالة 24

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!