تفاصيل جديدة في مقتل الطفل “عدنان ” يحكيها الوحش

doukkala24
قضايا و حوادث
5 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تفاصيل جديدة في مقتل الطفل “عدنان ” يحكيها الوحش

دكالة 24:

كشف مصدر قضائي عن آخر تطورات قضية الطفل المغدور “عدنان بوشوف”ىأن الوحش الآدمي، الذي قام بالجريمة التي هزت الرأي العام المغربي، اعترف بتفاصيل مؤلمة و في غاية الوحشية.
وقال المصدر أن الوحش مباشرة بعد استدراجه للطفل داخل البيت، وبعدما أغلق الباب بإحكام، قام الطفل عدنان بمقاومته بشدة وأخرج ورقة نقدية من فئة 20 درهما من جيبه، ومنحها للوحش ظانا منه أنه “لص” وتوسله أن يخلي سبيله، لكن الوحش رفض وأصر على وحشيته، وفي هذه الأثناء أطلق الطفل عدنان العنان للصراخ ، وحاول الفرار لكن لم يتمكن ، حيث اصطدم بعمود اسمنتي فقد على اثره الوعي،و يضيف المصدر ذاته أن الوحش حينها قام بممارسة الاعتداء الجنسي على الضحية بوحشية رغم هذا الإغماء.

و أفاد المصدر أن “الوحش” المسمى “ع.ح” وهو يحكي هذه الوقائع المروعة للمصالح المختصة، أن الطفل كان يتنفس بصعوبة بالغة، “إلا أني لم أكثرت لذلك، فاستمررت في الممارسة عليه، وبعدها بدقائق سمعت طرقات على الباب، ولما فتحت شباك النافذة وجدت رفيقي في السكن”، هذا الأخير الذي اعترف هو الآخر، أمام المصالح المختصة، بأنه وجد المتهم يتعرق بشدة في هذه اللحظة، وطلب منه معاودة المجيء للمنزل بعد ساعة، حيث يوجد شخص رفقته ولا يريد أن يكشف هويته، كما أضاف الوحش أنه استعمل مطهر “جافيل” للتخلص من أثار دماء الضحية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!