الدفاع الجديدي ينهي البطولة الاحترافية بالهزيمة الخامسة على التوالي

doukkala24
رياضة
10 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
الدفاع الجديدي ينهي البطولة الاحترافية بالهزيمة الخامسة على التوالي

دكالة 24:عبد الكريم ميارة

واصل فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم هوايته المعهودة حيث حصد الهزيمة الخامسة على التوالي بهدف للاشيء وذلك في المباراة التي جمعته عشية اليوم بفريق يوسفية برشيد على أرضية ملعب”البلدي” ببرشيد برسم الدورة الأخيرة من البطولة الاحترافية .
الفريق “الدكالي” دخل المباراة بغيابات بارزة أبرزها لاعبوه المنتهية عقودهم وكذا اللاعبين الأفارقة حيث أن اللاعبين البدلاء لم يكونوا في المستوى المطلوب مع بداية المباراة قبل أن يتمكن سفيان حارس من تسجيل هدف الفوز لأبناء أولاد احريز في الدقيقة 20 ليستمر اللعب على حاله إلى غاية بداية الشوط الثاني الذي تحرك فيه لاعبوا الفريق الجديدي حيث خلقوا مجموعة من الفرص لكن انعدام التجربة وقلة التركيز حال دون ذلك لكن أبرز حدث عرفته المباراة رفض الحكم حمزة الفارق لهدف مشروع للفريق “الدكالي” بعدما تجاوزت الكرة القائم العمودي رغم عودة الحكم لتقنية “الفار “.
وبهذه النتيجة أنهى الفريق الجديدي مؤقتا موسمه الكارثي في الرتبة العاشرة بينما ارتقى فريق يوسفية برشيد للرتبة التاسعة برصيد 36 نقطة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!