الدفاع الجديدي يقدم مدافعيه الخمسة الجدد

doukkala24
رياضة
14 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
الدفاع الجديدي يقدم مدافعيه الخمسة الجدد

دكالة 24:

قدم فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم مساء أول أمس الخميس بقاعة الندوات بملعب “العبدي ” بالجديدة الوافدين الجدد على الفريق ويتعلق الأمر بالظهير الأيمن الكونغولي أمالي موكوكو قادما من فريق موتيما الكونغولي وكدا المدافع الأوسط محمد الجعواني اللاعب السابق لفريق سريع واد زم والمدافع الأيسر سمير بنعمر قادما من فريق فسي جيبن الألماني أحد فرق القسم الثالث بالدوري الألماني بالإضافة إلى المدافع الكاميروني ميكي مينغا و كدا سمير ويدار اللاعب السابق لفريق نهضة بركان .
وبهذا يكون الفريق “الدكالي” قد انهى تعاقداته على مستوى خط الدفاع حيث تم تعويض كل من يوسف أكردوم و مروان الهدهودي و بكاري نداي و أنس النية بالإضافة إلى الرحيل المحتمل لايوب بنشاوي إلى الوداد البيضاوي .
من جهة أخرى مازال المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة يبحث عن لاعبين جدد لتدعيم خط هجوم الفريق وخصوصا بعد رحيل سايمون موسوفا إلى الوداد البيضاوي حيث يقوم باختبار مجموعة من اللاعبين الأفارقة من بينهم الكونغولي انكيرا ستنيسلاس و التنزاني شامبو رشيد و الناميبي اسكار كوغيغاب هذا الأخير اقنع بنشيخة لكن أصابته في المباريات الأخيرة حالت دون استكمال التعاقد معه بشكل رسمي رغم انه كان قد وقع عقدا مبدئيا مع الفريق الجديدي .
من جهة أخرى يخوض فريق الدفاع الحسني الجديدي مساء اليوم رابع مباراة ودية له أمام فريق مولودية وجدة بعدما كان قد فاز على كل من نادي شباب السالمي بهدفين للاشيء والجيش الملكي بهدف للاشيء فيما تعادل يوم الأربعاء الماضي أمام شباب المحمدية بهدف لمثله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!