دوس كالاص تشهر البطاقة الحمراء في وجه المكتب المسير لفريق الدفاع الحسني الجديدي .

doukkala24
رياضة
30 مارس 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
دوس كالاص تشهر البطاقة الحمراء في وجه المكتب المسير لفريق الدفاع الحسني الجديدي .

دكالة 24:عبد الكريم ميارة

نظمت الترا “دوس كالاص” الفصيل المشجع لفريق الدفاع الحسني الجديدي ، عشية يومه الاحد وقفة احتجاجية أمام مقر عمالة الجديدة حيث طالبت فيها المكتب المسير للفريق “الدكالي” بالرحيل من خلال ترديد مجموعة من الشعارات .
الوقفة الاحتجاجية مرت في أجواء جيدة وتميزت بروح المسؤولية ولم تعرف اي انفلاتات جانبية حيث أنها انطلقت من أمام دار شباب حمان الفطواكي في اتجاه عمالة الجديدة و ارتدى فيها المشاركين أقمصة سوداء تعبر عن سخطهم على الاوضاع التي ال اليها الفريق وحملوا مجموعة من اللافتات تطالب فيها المكتب المسير بتقديم استقالته والمحاسبة .
تبقى الاشارة الى ان الترا “كاب صولاي ” كانت قد نظمت هي الاخرى يوم الجمعة الماضي مسيرة احتجاجية انطلقت من حديقة “بارك سبيني” وجابت بعض شوارع مدينة الجديدة قبل انتهائها بمقر النادي المتواجد بالقرب من ملعب “العبدي” بالجديدة ، وكان لها نفس الهدف الذي طالبت به “دوس كالاص”الا وهو رحيل المكتب المسير.
وكان عبد اللطيف المقتريض قد عقد صبيحة يوم الجمعة ندوة صحفية عن بعد بقاعة الندوات بملعب ” العبدي ” بالجديدة وطالب فيها الجماهير الجديدية بالالتفاف حاول فريقها وأنه مستعد لتنظيم لقاء عن بعد خلال الاسبوع الجاري مع ممثلي الجماهير الجديدية لتوضيح مجموعة من الامور التي تخص النادي .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!