المستشار الاتحادي ” محمد اجليل ” يطالب بضمان مشاركته في الدورة الاستثنائية لجماعة سيدي بنور

doukkala24
اخبار الجماعات المحلية
18 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
المستشار الاتحادي ” محمد اجليل ” يطالب بضمان مشاركته في الدورة الاستثنائية لجماعة سيدي بنور

دكالة 24:

الفيروس اللعين حال دون الحضور الفعلي للمستشار الاتحادي ” محمد اجليل ” الذي أصيب مؤخرا بهذا المرض جعله يعيش في عزلة بمنزله و هو يتلقى العلاج اللازم لتجاوز المحنة .

الوباء اللعين و ان منع حضور المستشار الاتحادي ، فهو لم يمنعه في تقديم طلب لأجل ضمان مشاركته عن بعد في الدورة الاستثنائية التي ستنعقد يوم الاثنين المقبل 21 دجنبر 2020 ، غيرته على المصالح الساكنة و تنميتها كانت أقوى من الفيروس و الرجل معروف بتدخلاته القوية و الجريئة التي تساهم في نماء المدينة و تقويم الاختلالات ان وجدت .

أهمية جدول أعمال الدورة الاستثناية المتمثل في نقطتين الأولى تقدم بها باشا مدينة سيدي بنور و تتعلق بمناقشة تحويل سوق ثلاث سيدي بنور الى جماعة مجاورة مع ابرام عقد شراكة بين الجماعتين و الثانية تقدم بها عامل اقليم سيدي بنور تتعلق باحداث سوق القرب بشراكة مع المبادرة الوطنية ، و نظرا لما تحمله قضية السوق الاسبوعي ” ثلاث سيدي بنور ” من أهمية بالغة لدى الساكنة البنورية ، عوامل جعلت من المستشار الاتحادي الذي يقضي حاليا فترة الحجر الصحي يبعث يرسالة الى رئيس الجماعة الترابية سيدي بنور يطالبه من خلالها بضمان مشاركته في الدورة الاستثنائية و ذلك عن بعد باستخدام الوسائل التقنية المستعملة في المجال .

جريدة دكالة 24 تتمنى للمستشار الاتحادي الشفاء العاجل ، حتى يعود لأداء مهامه خدمة للصالح العام .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!