السلطات الاقليمية بسيدي بنور تفرض حظر التجوال الليلي للتصدي لفيروس كورونا …

doukkala24
أخبار محلية
23 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
السلطات الاقليمية بسيدي بنور تفرض حظر التجوال الليلي للتصدي لفيروس كورونا …

دكالة 24:

قامت السلطات المحلية باقليم سيدي بنور مساء امس الثلاثاء 22 دجنبر الجاري بحملة اخبارية توعوية في الاوساط السكانية بقرار  فرض حظر التجوال الليلي ابتداء من مساء اليوم الأربعاء، على غرار العمالات والأقاليم بالمملكة من الساعة التاسعة ليلا إلى الساعة السادسة صباحا ، باستثناء الحالات الخاصة المعلنة في بلاغ الحكومة في الشأن وذلك في إطار تنزيل تدابيرها الاحترازية لوقف انتشار فيروس كورونا المستجد .

 و حسب مصادر جريدة دكالة 24 ، فقد توصل الباشوات والقواد باقليم سيدي بنور إضافة إلى أعضاء خلية اليقظة الوبائية المكونة من مختلف الأجهزة الأمنية والدرك الملكي والقوات المساعدة، والتي ستعمل بدورها في إطار دوريات ليلية بتعليمات لمنع التنقل في الفضاء العام في إطار تطبيق حجر صحي ليلي على الساكنة ، بضرورة تعزيز إجراءات حالة الطوارئ الصحية والاستمرار في التقيد بالتدابير والإجراءات الضرورية وذلك للحد من تفشي العدوى بفيروس كورونا…. 

و تضيف المصادر أنه تم تحديد توقيت إغلاق المقاهي على الساعة الثامنة مساء والمطاعم ، وإجبارية المواطنين وضع الكمامات وعدم التجمعات فى الحدائق العمومية والأزقة  والأحياء … وسيتم تفعيل المتابعات القضائية في حق المخالفين وسيجري تطبيق الإجراءات ابتداء من اليوم نفسه .

و أكدت المصادر نفسها أن هناك عقوبات صارمة تنتظر كل المخالفين ،و كل متورط في عدم الامتثال لقرارات السلطة وعصيانها ..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!