ادارة جريدة دكالة 24 تقرر اللجوء الى القضاء في مواجهة صاحب تدوينة على الفيس بوك؟

doukkala24
أخبار محلية
28 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
ادارة جريدة دكالة 24 تقرر اللجوء الى القضاء في مواجهة صاحب تدوينة على الفيس بوك؟

دكالة 24:

عقدت ادارة المؤسسة الاعلامية جريدة دكالة 24 الاخبارية الشاملة مساء اليوم الاثنين 28 دجنبر 2020 بحضور مستشارها القانوني قصد مناقشة تدوينة على صفحة أحد الأساتذة بالفيس بوك يتهم فيها المؤسسة ب ” التطبيل ” و “التبجح ” و غيرها من النعوت القدحية ، و كذا التعليقات المصاحبة لها المجانبة للصواب .

و بعد دراسة حيثياث الموضوع خصوصا و أن صاحب التدوينة لا صفة له و لم تتم الاشارة اليه اطلاقا ، نفس الشيء ينطبق على اصحاب التعليقات خصوصا منها القدحية و التي تم نسخها و تدوينها ، و نظرا لما قام به صاحب التدوينة من تضليل للرأي العام و نشر أخبار زائفة و التشهير بمؤسسة اعلامية قانونية دون سند قانوني و انتحال صفة ممثل تعاضدية و التقاط صور داخل مؤسسات عمومية دون ترخيص …لأجله وضعت المؤسسة الاعلامية دكالة 24 الاخبارية الشاملة ملفا متكاملا لدى مستشارها القانوني قصد مباشرة اجراءات التقاضي بوضع شكاية في مواجهة صاحب التدوينة و من معه.

و اذ تخبر مؤسسة دكالة 24 الاعلامية قراءها و متتبعيها ، مواصلتها في تناول كل القضايا التي تهم الشأن العام المحلي و الوطني بكل مصداقية ، فهي في نفس الوقت تساهم و لو بقدر ضئيل في محاربة بعض الظواهر المخلة و التي لا تخدم الاقليم و المجتمع في شيء .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!