فريق فتح سيدي بنور يوقع على موسم كروي جيد بفوزه على الفريق الاسماعيلي

doukkala24
رياضة
30 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
فريق فتح سيدي بنور يوقع على موسم كروي جيد بفوزه على الفريق الاسماعيلي

دكالة 24:عدنان حاد

حقق فريق سيدي بنور لكرة القدم نتيجة ايجابية في المباراة التي جمعته اليوم الأربعاء 30 دجنبر 2020 بضيفه الفريق الاسماعيلي حيث فاز بحصة هدفين مقابل لا شيء .

الشوط الأول من المباراة عرفت بدايته ضغطا مستمرا لعناصر فريق فتح سيدي بنور لأجل التسجيل المبكر حيث أظهرت على علو كعبها بتمريرات محكمة ، تمكنت من استغلال احداها لتفتتح باب التسجيل عن طريق اللاعب حكيم الدريف الذي لم يتمكن حارس مرمى الفريق الاسماعيلي من التصدي لقدفته المركزة لتستقر في الشباك .

الشوط الثاني ، حاول الفريق الاسماعيلي تعديل الكفة غير أن محاولات لاعبيه باءت بالفشل أمام التصدي الجيد لدفاع فريق فتح سيدي بنور ، و مع مرور الوقت ، و ارتفاع نسبة حماس الفريق البنوري الذي بدا على استعداد تام لهز شباك الفريق الضيف ، و قد تمكن بالفعل اللاعب ياسين ولد الرا من اضافة الهدف الثاني بعد تمريرة رائعة من اللاعب اشرف عكاية .

واصل فريق فتح سيدي بنور ضغطه على مرمى حارس الفريق الاسماعيلي ، و كاد لاعبوه أن يسجلوا اهداف أخرى الا أن سوء الحظ و التسرع حال دون ذلك ، لتنتهي المبارة بفوز مستحق لفريق فتح سيدي بنور على الفريق الاسماعيلي بحصة هدفين مقابل لا شيء .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!