فريق فتح سيدي بنور يعود بانتصار ثمين من مدينة آسفي

doukkala24
2021-01-04T20:11:35+00:00
2021-01-04T20:37:30+00:00
رياضة
4 يناير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
فريق فتح سيدي بنور يعود بانتصار ثمين من مدينة آسفي

دكالة 24:عدنان حاد

عادت أمس الأحد عناصر فريق فتح سيدي بنور بانتصار ثمين من قلب مدينة آسفي حيث فاز على فريق وفاق آسفي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد .

المباراة التي جمعت بين الفريقين أدارها طاقم تجكيم من عصبة دكالة عبدة ، في الوسط السيد عبد الحكيم الناجي و كمسادين كل من السيد موسى شرفي و السيد عزيزي هشام ن و عرفت انطلاقتها في حدود الساعة الثانية بعد الزوال بملعب أب فرج بآسفي .

الشوط الاول من المباراة ، عرف في بدايته اندفاع لعناصر فريق وفاق آسفي رغبة في تسجيل هدف السبق ، حيث تأتى لهم ذلك في حدود الدقيقة العاشرة عن طريق ضربة جزاء تم تنفيدها بنجاح ، ليستمر بعدها اللقاء في اجواء كروية متكافأة جعلت من مدرب فريق فتح سيدي بنور محمد الطاهري يتحرك قصد اسداء النصائح و الارشادات لعناصر الفريق الى أعلنت صافرة الحكم عن نهاية الشوط الأول بنتيجة هدف مقابل لا شيء لفائدة أصحاب الأرض .

الشوط الثاني من المبارة قام مدرب فريق فتح سيدي بنور بتغييرين في آن واحد عند الانطلاقة ، معززا بذلك الهجوم و كذا الجناح الأيسر ، و هي التغييرات التي جعلت الفريق يسيطر على مجريات اللقاء باستحواده على الكرة و تهديد مرمى فريق وفاق آسفي في أكثر من مناسبة .

و في الدقيقة 65 تمكن اللاعب ياسين الرا من تعديل الكفة بعد استغلاله لتمريرة خاطئة من دفاع فريق وفاق آسفي ليتوغل داخل مربع العمليات و يسكن الكرة في الشباك .

هدف التعادل ، أثار غضب الفريق المحلي ، حيث قام أحد لاعبيه بتوجيه لكمة الى اللاعب ياسين أمام أعين الحكم ن هذا الأخير لم يتردد في اخراج الورقة الحمراء و بالتالي طرد لاعب وفاق آسفي الذي اصبح يلعب بعشرة لاعبين الأمر الذي استغله مدرب فريق فتح سيدي بنور الذي قام بتغيير ثالث و ذلك بادخال مهاجم مكان مهاجم حيث ازدادت فعالية الفريق الهجومية و أصبح يهدد مرمى اصحاب الأمر في أكثر من مناسبة حتى حدود الدقيقة 88 ، و بعد تبادل كروي جميل و متقن تمكن اللاعب رقم 4 عبد الغفور بزيز من تسجيل هدف رائع حيث التطمت الكرة بالعمود الافقي و بعدها استقرت داخل الشباك ، هذا الهدف زاد من شهية فريق فتح سيدي بنور و في الوقت الميت استغل اللاعب عبد الحكيم ظريف صعود لاعبي فريق وفاق آسفي ليستل الى داخل مربع العمليات و يسدد ضربة قوية لم يتمكن حارس مرمى أصحاب الأرض من صدها معلنا عن تقد فريق فتح سيدي بنور بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، و هي النتيجة التي انتهت بها المبارة .

أبناء الرئيس الشاب الناجي عبد الحق ، بدؤوا مشوار البطولة بتحقيق نتائج جيدة تظهر بالملموس العمل الجاد الذي يقوم به الرئيس رفقة باقي اعضاء المكتب ، و هي مناسبة لتتظافر جهود الجميع قصد تقديم الدعم لهذا الفريق الذي له تاريخ كروي حافل ، و العمل الى جانب رئيس الفريق السيد عبد الحق الناجي من اجل تحقيق الصعود .

 فتح - دكالة 24

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!