رسميا فوزي سير وكيل لائحة الاتحاد الاشتراكي بسيدي بنور

doukkala24
سياسة و نقابة
4 يونيو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
رسميا فوزي سير وكيل لائحة الاتحاد الاشتراكي بسيدي بنور

دكالة 24:

زكى حزب الوردة صباح اليوم الجمعة 4 يونيو 2021 ، السيد فوزي سير وكيل لائحة الانتخابات الجماعية بمدينة سيدي بنور خلال الاجتماع الذي عقد بالمقر المركزي للحزب بحي الرياض بالرباط .

مصدر مطلع ، أفاد جريدة دكالة 24 ، أن الاجتماع ترأسه الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي الأستاذ دريس لشكر ، لرفقة عضو المكتب السياسي المكلف بجهة الدار البيضاء سطات الأستاذ أمين مزوار و بحضور اللجنة الاقليمية للانتخابات بسيدي بنور و التي غاب عنها السيد عبد اللطيف بلبير الذي قدم استقالته من الحزب .

و أضاف المصدر ، أن الاجتماع عرف نقاشا حادا و في نفس الوقت جادا بين الكاتب الأول للحزب و باقي الاطراف ، حيث لامس النقاش جميع الجوانب المتعلقة بالوضع التنظيمي للحزب بالاقليم و سبل تحقيق الرهان المتعلق بالفوز في الانتخابات الجماعية التي ستجرى خلال شهر شتنبر من السنة الجارية .

السيد فوزي سير و في اتصال مباشر للجريدة به فور خروجه من قاعة الاجتماعات ، أعرب عن ارتياحه لقرار الكاتب الأول للحزب الأستاذ ادريس لشكر ، و أنه سيبدل كل ما في وسعه بمساعدة باقي الأخوات و الاخوة في الحزب بالاقليم لأجل تمثيل الحزب أحسن تمثيل و العمل على تحقيق نتائج جد مرضية .

من جانبه ، وفي تصريح له للجريدة ، أكد الاستاذ محمد اجليل الكاتب الاقليمي للحزب بسيدي بنور ، أنه حضر الاجتماع المنعقد اليوم بالمقر المركزي للحزب بالرباط ، و أن الأستاذ ادريس لشكر قد منح تزكية الأستاذ فوزي سير وكيلا للائحة الاتحاد الاشتراكي في الانتخابات الجماعية المقبلة ، مؤكدا تقديم السيد عبد اللطيف بلبير استقالته من الحزب .

و معلوم أن الاستاذ فوزي سير ، يترأس حاليا الجماعة الترابية أولاد بوساكن ، و التي أنجز فيها العديد من المشاريع و البرامج ، كما أنه يقود الأن مشروعا للنقل الحضري بالاقليم سيساهم في الحد من معاناة الساكنة و سيتم من خلاله ربط مجموعة من الجماعات الترابية بمدينة سيدي بنور ، فيما السيد عبد اللطيف بلبير عضوية المستشار الجماعي بالجماعة الترابية بسيدي بنور باسم الاتحاد الاشتراكي ، سبق و ترأس ذات الجماعة و أنجز العديد من المشاريع ابان توليه الرئاسة ، همت البنية التحتية و الطرقات و الاقلاع التنموي بالمنطقة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!