شخص يلفظ أنفاسه الأخيرة بمركز الدرك الملكي بأحد أولاد فرج اقليم الجديدة

doukkala24
المجتمع المدني
27 ديسمبر 2021آخر تحديث : منذ سنتين
شخص يلفظ أنفاسه الأخيرة بمركز الدرك الملكي بأحد أولاد فرج اقليم الجديدة

دكالة 24:

لفظ شخص أنفاسه الأخيرة بمركز الدرك الملكي بأحد اولاد افرج بعد شعوره بعياء و أعراض مرضية أثرت على صحته ، و ذلك يوم أمس الأحد 26 دجنبر الجاري .

و حسب مصادر محلية ، فالشخص المتوفى تم توقيفه من طرف عناصر الدر الملكي بسبب شكايات قدمت ضده من طرف أشخاص سبق و أقرضوه مبالغ مالية ، و في نفس الوقت كان موضوع مذكرة بحث من طرف درك  آزمور بسبب شيك بدون مأونة بقيمة 20 ألف درهم .

و أفادت ذات المصادر ، أنه في الوقت الذي كان البحث جاريا مع المتوفى ، شعر هذا الأخير باختناق نتيجة مرض مزمن كان يعاني منه قيد حياته ، ليسقط بعد ذلك مغمى عليه .

و أضافت ، أن رئيس مركز درك احد أولاد افرج ، ربط الاتصال بالسيد وكيل الملك ، كما طالب بسيارة اسعاف قصد نقل الشخص الى المستشفى لتلقي العلاج ، غير أن الأقدار الالهية شاءت أن يلفظ أنفاسه الأخيرة هناك بعد وصول سيارة الاسعاف.

هذا ، و قد قامت عناصر الدرك الملكي بالاجراءات القانونية في مثل هذه الحالة ، كما تم نقل جثة المتوفى الى مستودع الأموات بالمستشفى الاقليمي بالجديدة قصد اخضاعها للتشريح الطبي للوقوف على الأسباب الحقيقية وراء وفاته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!