اندلاع حريق مهول و نجاة الام و بناتها

Ahmed Massili
المجتمع المدني
15 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
اندلاع حريق مهول و نجاة الام و بناتها

دكالة 24:

ألطاف الاهية حالت دون هلاك سيدة رفقة بناتها يوم أمس الثلاثاء جراء اندلاع حريق مهول في البيت الذي تقطن فيه   بحي “أسايس” بتيكوين شرق أكادير.

و حسب مصادر الجريدة، فالحريق الذي كان من مخلفاته  إتلاف العديد من محتويات المنزل وحول بعضها الى رماد ، نجم عن تسرب غاز البوتان من قنينة غاز، الأمر الذي تسبب في اندلاع النيران بشكل مهول.

و أضافت نفس المصادر ، بأن الأم عمدت على إثر اندلاع الحريق إلى إخراج بناتها  خارج المنزل، في الوقت الذي لم تجد بداً من الاستسلام للأمر الواقع وتترك النيران تلتهم تجهيزاته ومحتوياته ، قبل حلول عناصر الوقاية المدنية بعين المكان حيث شرعت في عملية إخماد النيران.

هذا، و مباشرة بعد وقوع الحادث، حلت بعين المكان عناصر السلطات المحلية والامنية، حيث فتحت تحقيقا في النازلة، في الوقت الذي تم فيه إخراج باقي أمتعة الضحايا المحروقة إلى خارج المنزل وسط مطالب بتقديم يد العون والمساعدة لأفراد هذه الاسرة المحتاجة الى من يساعدها في ظل هذه الظرف الحساس من زمن كورونا   .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!