بعد تألقه في كأس العالم قطر 2022 ،المنتخب المغربي لكرة القدم يتلقى عرضا للمشاركة في بطولة كوبا أمريكا 2024

doukkala24
رياضة
19 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
بعد تألقه في كأس العالم قطر 2022 ،المنتخب المغربي لكرة القدم يتلقى عرضا للمشاركة في بطولة كوبا أمريكا 2024

دكالة 24:

تلقى المنتخب المغربي لكرة القدم، عرضا للمشاركة في بطولة كوبا أمريكا 2024، وذلك بعد الإنجاز التاريخي الذي تمكن من تحقيقه في منافسات كأس العالم بقطر لسنة 2022.
و ذكرت مصادر متطابقة، نقلا عن مصادر من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن الأسود تلقوا عرضا من اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم كونمبيول.
و أوضحت ذات المصادر، أن العرض الذي تلقاه المنتخب المغربي من قبل اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم، يأتي من أجل المشاركة في بطولة كوبا أمريكا 2024 التي ستقام خلال السنة القادمة.

و يقوم اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم، باختيار منتخب خارج القارة؛ من أجل المشاركة في كوبا أمريكا خلال كل نسخة مختلفة.
و استطاع المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، أن يبهر العالم في مونديال قطر 2022، وذلك بقيادة الناخب الوطني وليد الركراكي.
كما تمكن أسود الأطلس من بلوغ المركز الرابع، بعدما أقصى أقوى المنتخبات العالمية كإسبانيا والبرتغال من دوري ثمن وربع نهائي المونديال.
يذكر أن، حامل لقب كوبا أمريكا في نسخته الأخيرة، كان هو المنتخب الأرجنتيني، وذلك بعد فوزه على منتخب البرازيل في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب ماراكانا بهدف دون مقابل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!